الرئيسية المرأة بالصور…” مـــى إبراهيم ” مصممة إكسسوارات تبرز أنوثة وجمال المرأة بطريقة عصرية

بالصور…” مـــى إبراهيم ” مصممة إكسسوارات تبرز أنوثة وجمال المرأة بطريقة عصرية

moda 3915
بالصور…” مـــى إبراهيم ” مصممة إكسسوارات تبرز أنوثة وجمال المرأة بطريقة عصرية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــوطــن”

حماسها وإندفاعها في الكلام يعكسان شخصيتها العربية.. التصوير والتصميم  عكسا سوية روحها الإبداعية وطريقتها المميزة…فما تقدمه لا يبقى مجرد لوحة أو قطعة مجوهرات وإنما يجسدان في المجمل الاعتزاز بالهوية العربية.

 تظل الألوان وتصاميم الأكسسوارات  وسبل تحقيق الأناقة، أحد أبرز اهتمامات المرأة، مهما اختلف مستواها الاجتماعى او الثقافى، فكرست إبداعها من أجل تدليل المرأة، بتصاميم ناعمة  تبرز أنوثة وجمال المرأة ،فحينما يتعلق الأمر بالتوازن بين التراث القديم والموضة الحديثة  فثقي بأن مصممة الأكسسوارات  “مى إبراهيم “ ستوفر لك خيارات بحق رائعة حيث تتميز  بالعصرية لأنها قريبة جدًا من ذوقك العربي

تميزت ” مى إبراهيم “ بتنوع تصاميمها التي تعرض مزيجاً ثقافياً مميزاً، مع مجموعة من الإبداعات الباذخة والأنيقة.

التنوع والأصالة هما ما يغذي الإلهام لديها على مدار الساعة، لإنتاج التصاميم المبدعة للمرأة العصرية التي تعشق الموضة والأزياء، وتبحث عن التميز والتألق لتبدو رائعة وبراقة ومتوهجة في جميع المناسبات.

تتمحور تصاميم ” مــــى “حول التألق والسحر، حيث تضم مزيجاً رائعاً من الأكسسوارات  الفاخرة، ذات الجودة العالية، والأناقة. فإن أكثر ما يميزها هي التصاميم الفريدة والمتنوعة التي صنعت لتتناسب مع هوية كل امرأة؛ سواءً المرأة العصرية، الكلاسيكية، الجريئة، أو الأنيقة، حيث تألقت الفنانة والإعلامية ” ميار الببلاوى “ بأحدث جلسة تصوير لها بأبداعات “مى إبراهيم ” بعدسات العزبي جروب 

 تمتلك ” مـــــــى” أسلوباً فريداً وذوقاً مميزاً جعل تصاميمها تتخذ مكانة خاصة في قلوب عشاق الموضة. فهي لا تعتمد أسلوباً تقليدياً في التصميم بل تمزج بين الثقافة والتقاليد العربية ببراعة استثنائية جعلت الجميع يتهافت على إبداعتها المميزة

استطاعت في فترة قياسية أن تثبت نفسها في عالم تصميم الأكسسوارات وهذا الأمر لم يأت بالصدفة، بل نتيجة موهبة وجهد كبيرين. يشكل التصميم جزءاً من حياتها اليومية وهو بالنسبة لها عملية تشتمل على الخيال والاطلاع وإعادة ترجمته من خلال قطعها الفنية.

كشفت “مى إبراهيم” عن علاقتها بالموضة إذ قالت: لا أستطيع تجاهل الموضة، وأمزج أفكاري مع الموضة السائدة. وأوضحت كثيرا ما أقوم بالبحث لأتعرف على موضة المواسم المقبلة، كي أستطيع تحضير مجموعاتي قبل فترة زمنية من انتشار الموضة بين الناس.

وأوضحت أن هناك أشكالاً جديدة دخلت في عالم الاكسسوارات مثل الكفوف والعيون، حيث إن جميع الموديلات من الاكسسوارات تناسب المحجبة وغير المحجبة وتعطيها مظهرًا متميزًا وأنيقًا، إلى جانب أنه متوافر في جميع أشكال الاكسسوارات سواء الانسيلات أو العقود والحلقان والخواتم.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *