الرئيسية مناسبات وفعاليات بالصور…”نشوى الزيات” تتألق بمهرجان كايرو فاشون شو 2016 بحضور نجوم الفن والمجتمع

بالصور…”نشوى الزيات” تتألق بمهرجان كايرو فاشون شو 2016 بحضور نجوم الفن والمجتمع

moda 3125
بالصور…”نشوى الزيات” تتألق بمهرجان كايرو فاشون شو 2016 بحضور نجوم الفن والمجتمع
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــــد الـــوطـــن “

كرمت المصممة المتألقة نشوى الزيات بحفل كايرو فاشون شو  لمساتها من الاناقة و التألق علي ملابس السيدات و الفتبات   تعطي لهم التميز و الجمال بحضور العديد من نجوم الفن والغناء والمشاهير داخل فندق فيرمونت هليوبليس وقاموا بتكريم العديد من نجوم الفن والغناء ومنهم الفنانه أصاله و فيفي عبده و انوشكا وأمينه وراندا البحيري وعبير صبري و منذر رياحنه و حنان مطاوع و مى الغيطي ومروى اللبنانيه و نسرين أمين وغيرهم العديد وسط حضور العديد من الاعلاميين ومراسلى القنوات الفضائيه

كما يتم تكريم أسرة مسلسل جراند أوتيل النجوم أنوشكا ، أحمد داوود ، مي الغيطي، ستايليست العمل ياسمين القاضى حيث تم إختيار موضة فترة الخمسينات والستينات كموضوع يستوحي منه شباب مصممي الأزياء أفكارهم في مسابقة تصميم الأزياء لشباب الوطن العربي، ولذلك سيتم تكريم أسرة نجوم مسلسل جراند أوتيل كأشيك ملابس وأزياء في تلك الحقبة الزمنية.

وشارك فى تلك المسابقه شباب المصممين من الوطن العربي والتى أقيمت يوم 9 ديسمبر، وحصلت الفائزه بالمركز الأول على جائزه قيمه هى مشاركتها فى عرض أزياء كايرو سمر فاشون شو الموسم الثالث و عرض تصميماتها من خلاله كما ستحصل على جائزه أخرى من صاحب مهرجان قفطانوس الدولي أسامه بن خليفه وهى المشاركه فى الدورة الخامسة للمهرجان لعرض تصميماتها.

وقدم العديد من اشهر مصممى الازياء بعرض العديد من أحدث تصميماتهم من أزياء شتاء 2017 وسط أجواء من البهجه و الفرح بين الحاضرين . وظهر الحفل فى شكل مبهر من ناحيه الديكورات و الاضاءه والذى قام بتنفيذها سامح مراد وقام الحضور بالتقاط الصور الفوتوغرافيه والسيلفي مع نجوم الفن والمشاهير فى نهايه الحفل .

والجدير بالذكر أن من قام تنظيم الحفل سيدة الأعمال سمر ياسين وبمشاركة مصممى الأزياء الدكتورة أميمة عزوز وعبدالحق، جينا سلطان، وقد سبق لهم الاشتراك في عرض كايرو سمر فاشون شو.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *