بالصور…”هالة مصطفي” تتألق بأحدث تصميمات اكسسوارات الأفراح

كتبت/ هاجر البعو "رصـــد الــوطــن" الكثير من الأشخاص يهنئون العروسين.
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور…”هالة مصطفي” تتألق بأحدث تصميمات اكسسوارات الأفراح

كتبت/ هاجر البعو "رصـــد الــوطــن" الكثير من الأشخاص يهنئون العروسين...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

بالصور…”هالة مصطفي” تتألق بأحدث تصميمات اكسسوارات الأفراح

28 سبتمبر، 2017, 4:20 م
1699
بالصور…”هالة مصطفي” تتألق بأحدث تصميمات اكسسوارات الأفراح
طباعة
كتبت/ هاجر البعو
“رصـــد الــوطــن”

الكثير من الأشخاص يهنئون العروسين يوم الزفاف وقد تنسي تلك الكلمات بعد انتهاء الزفاف ولكن هناك أشياء تكون أكثر تعبيرا ولا تتساقط من الذهن كهدايه جديده ومعبره وهذا ماأبدعت فيه هاله مصطفي من خلال تصميم أكسسوارات الأفراح .

هاله مصطفي خريجه كليه التجاره كانت هوايتها الرسم وإعاده تدوير الأشياء ومن ثم بدأت بتصميم اكسسوارات الأفراح وفي خلال طريقها لتصميم أكسسوارات الأفراح لفت نظرها وأنجذبت إلي “الچيست بوك” بأعتبار أنه سيكون هديه مختلفه بالمناسبات كنوع جديد من أكسسوارات الأفراح وأيضا الصواني والكاسات التي تقدم للعروسين.

بدأت تحصل علي أعجاب وطلب من يروا من أقارب وأصدقاء ومن ثم بدأ ينتشر شغلها وتذهب به إلي طريق الشهره في بداية الأمر لم يكن لديها العلم الكافي عن السوق وأماكن الخامات ولكن والدها قد ساندها ليعرفها بالأماكن وايضا اعطائها أفكار جديده، وحصلت علي التشجيع من بناتها وأسرتها الذي كان لها بمثابه دفعه قويه لتزيد ثقتها بنفسها وتكمل ف طريق أبداعها.

شاركت بمعرض وكان بمثابه أعلان عن شغلها ليبدأ أن ينجرف عليها الكثير من الطلبات عندما وجدت أنها تحظي بأعجاب الكثير تجرأت وبدأت بعرض شغلها علي المحلات وبالطبع وجدت أقبال شديد.

وكما ذكرنا أن هاله خريجه تجاره فبالتالي مجال دراستها بعيد تماما عن الفن لكنها استفدت منه عن طريق أنشاء مشروع صغير والتسويق له كانت تجد مشكله بسيطه في التسويق لكن المعارض قامت بهذا الدور حضرت معرض صنع في مصر وكان بالنسبه لها أقوي حدث ،كان الحاضرون كثيرون فعرضوا عليها أن يقوموا بعرض شغلها بالخارج.

وعرض بالفعل في كندا تحت أسم صنع في مصر وكان هذا بالنسبه لها اقوي جائزه معنويه كما حصلت علي التكريم في مهرجان الأوسكار كل هذا قد زاد من ثقتها بنفسها وأعطاها دافع الأستمرار والأبداع في أكسسوارات الأفراح

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات