بالصور..هكذا بدت المتألقة “حنان شوقى” في أحدث جلسة تصوير مميزة و جذابة مع العزبي جروب

كتبت / ميادة عبدالعال  "رصــــــد الـــوطـــن" التصوير الفوتوغرافي فن كأي.
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور..هكذا بدت المتألقة “حنان شوقى” في أحدث جلسة تصوير مميزة و جذابة مع العزبي جروب

كتبت / ميادة عبدالعال  "رصــــــد الـــوطـــن" التصوير الفوتوغرافي فن كأي...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فن

بالصور..هكذا بدت المتألقة “حنان شوقى” في أحدث جلسة تصوير مميزة و جذابة مع العزبي جروب

29 يناير، 2017, 3:54 م
3154
بالصور..هكذا بدت المتألقة “حنان شوقى” في أحدث جلسة تصوير مميزة و جذابة مع العزبي جروب
طباعة
كتبت / ميادة عبدالعال 
“رصــــــد الـــوطـــن”

التصوير الفوتوغرافي فن كأي فن آخر مثل الموسيقى والرسم وفنون أخرى وان كان اقرب الى الرسم كثير

في عصرنا الحالي ومع تطور التكنولوجيا أصبحت الكاميرات متوفرة بجميع الأنواع والأحجام وفي متناول الجميع وذات تقنيات عالية وتقريبا أصبح الجميع في استطاعته التقاط الصور ولكن ليس الجميع مصورين فوتوغرافيين محترفين أو فنيين .

فالصورة الفوتوغرافية أو الصورة الفنية وسميت بــ Photograph فتعتمد على الحس والابداع في تحريك الاحاسيس والمشاعر اتجاه الصورة وقد ترمز الى شيء معين أو موضوع أو معنى.

فكلمة فن تعني من وجهة نظري تحريك الاحاسيس والمشاعر وتغيير حالة الانسان من حالة الى حالة أخرى وتختلف بأنواعها لهذا ظهرت الفنون مثل فن الرسم وفن التصوير وفن الموسيقى وفن التمثيل وفن الكلام ولكل فن اسلوبه الخاص

خضعت الفنانة المميزة حنان شوقى  لجلسة تصوير جديدة بعدسات العزبي جروب للمصور الصحفى أحمد العزبي والمصور محمد بلو بلمسات خبيرة التجميل أمانى خليفة .

فنانة مصرية، استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة متميزة بين نجمات الفن في مصر، على الرغم من عدم قيامها بدور البطولة في العديد من الأعمال التي تقدمها ولكنها برعت في الكثير من الأدوار السينمائية والمسرحية والتلفزيونية.

بدأت “حنان” حياتها الفنية ممثلة فى برامج الأطفال بالإذاعة والتليفزيون حيث عملت مع أبلة فضيلة وهى لا تزال طفلة، ثم شاركت في بداياتها في مسرحية “الهربان” مع الفنان سمير غانم، إلا أن انطلاقتها الحقيقية جاءت من خلال التلفزيون خاصة عقب مشاركتها في مسلسل “ليالي الحلمية”.

ومن أبرز أعمالها السينمائية: “دماء على الإسفلت- يا تحب يا تقب- الإرهابي- صمت الخرفان- البحر بيضحك ليه-الحب في طابا- الرصيف- المواطن مصري- موعد مع الرئيس- شياطين الشرطة- الغجر- صائد الأحلام”.

بينما من أعمالها التلفزيونية “البخيل وأنا- الناس في كفر عسكر- شارع المواردي- لؤلؤ وأصداف- يوم عسل ويوم بصل”، كما شاركت في العديد من المسرحيات، ومنها “نشنت يا ناصح- دستور ياسيادنا- العسكري الأخضر- فارس وبني خيبان- النمر- أهلا بكم في السجن- اللي عايزني يجيني- الهربان- ليلى والعملاق- الوظيفة لاتزال في جيبي”.

 

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات