الرئيسية أخبار بالصور…وفد من وزارة الاستثمار يزور متحف الحضارة بالفسطاط

بالصور…وفد من وزارة الاستثمار يزور متحف الحضارة بالفسطاط

moda 885
بالصور…وفد من وزارة الاستثمار يزور متحف الحضارة بالفسطاط
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / شيرين الكردي
“رصــــــد الـــــوطـــن”

زار مبنى الاستقبال والمطبعة بالمتحف القومي للحضارة اليوم الأربعاء، وفد من وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وقال المهندس محروس سعيد المشرف العام للمتحف القومي للحضارة، إن زيارة الوفد تأتي للترويج للإمكانيات الواعدة لأنشطة الأماكن التابعة للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط لوضع خطة لاستثمارها بصورة جيدة بالتوازي مع استكمال تنفيذ قاعات العرض الدائم والتي تم تكليف الهيئة الهندسية بوزارة الدفاع بتنفيذها.

وأكد معتز الحسيني المسئول الإعلامي لمتحف الحضارة، أن الدكتور طارق سيد توفيق المشرف العام على المتحف المصري الكبير وبعض مستثمري الخدمات التعليمية وخبراء التسويق رافقوا الوفد الذي أبدى أعضائه إعجابهم الشديد بمشاهدة قاعات وصالات المتحف العملاقة والتي تتأهب لاستقبال الوفود من كل أنحاء العالم ومعامل الترميم الدقيقة الموجودة في غرف مغلقة تحت سطح الأرض إلى جانب التجهيزات التي تتم على أعلى مستوى داخل أروقة المتحف.

وأضاف الحسيني: هذا ما يدعو إلى سرعة العمل والإنتاج لاستكمال باقى المشروع بالمتحف لتحقيق إنجازات أكبر وأكثر على طريق إعادة بناء الحضارة المصرية القديمة والحديثة معا واستكمال مسيرة البناء والتنمية الهادفة لمستقبل أفضل، لأنها بلا شك مهمة وطنية يتطلع إليها كل مصري لتقفز مصر خطوات واعدة نحو غد أكثر رخاء وتقدما.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.