الرئيسية فن بالفيديو…أحمد سعد يروى تفاصيل أول فيلم للصم والبكم ويؤكد أنه لا يعيش أي قصة حب

بالفيديو…أحمد سعد يروى تفاصيل أول فيلم للصم والبكم ويؤكد أنه لا يعيش أي قصة حب

moda 676
بالفيديو…أحمد سعد يروى تفاصيل أول فيلم للصم والبكم ويؤكد أنه لا يعيش أي قصة حب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الــــوطــــن”

عبر النجم أحمد سعد عن سعادته ببطولة أول فيلم للصم والبكم في مصر وقال في لقاء مع الإعلامي محمد سعد من خلال برنامج هوليود الشرق : الفيلم اسمه خطيب مراتي ويعد باكورة إنتاج شركة الحبتور والفيلم نسختين نسخة ناطقة أقوم أنا ببطولتها مع عدد من الفنانين وهم ريم البارودي وإيهاب فهمي والفنانة التونسية إيمان والمخرج أحمد عفيفي الذي أوجه له تحية كبيرة على مجهوده الكبير الذي بذله في الفيلم ونسخة بلغة الإشارة ويقوم ببطولتها عدد من الفنانين الرائعين من الصم والبكم.

وأضاف : كنا نصور كل مشهد ويقوم الممثلين من الصم والبكم بتصوير نفس المشهد بلغة الإشارة ويقوم الفنان محمد طارق بأداء نفس الدور الذي أجسده وهو فنان حقيقي وموهوب جدا ونجسد شخصية شاب فقير يواجه تحديات الحياة حتى يستطيع أن يصنع لنفسه مكانا تحت الشمس وهي رحلة صعود وهناك خط رومانسي حيث يقع في غرام إحدى الفتيات والتي تجسد شخصيتها الفنانة التونسية إيمان .

وشدد سعد على أهمية تقديم أعمال فنية لهؤلاء الذين يبلغ عددهم في مصر أكثر من 5 مليون نسمة لأن فيهم مواهب فنية عظيمة كما أن من حقهم أن يستمتعوا بالأعمال الفنية .

وأضاف أنه سيقوم بغناء أغنيتين ضمن أحداث الفيلم لم يتم الاستقرار عليهما حتى الان ، من ناحية أخرى قال أحمد سعد إنه لا يعيش أي قصة حب حاليا في إشارة إلى إنفصاله عن الفنانة ريم البارودي حيث قررا فسخ خطبتهما منذ فترة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *