الرئيسية فن بالفيديو ساندي التونسية :لهذا السبب أخفيت خبر ارتباطي 3 سنوات وانتظر حادثا سعيدا

بالفيديو ساندي التونسية :لهذا السبب أخفيت خبر ارتباطي 3 سنوات وانتظر حادثا سعيدا

moda 950
بالفيديو ساندي التونسية :لهذا السبب أخفيت خبر ارتباطي 3 سنوات وانتظر حادثا سعيدا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الــــوطـــن”

أكدت الفنانة التونسية ساندي علي أن قصة حبها استمرت 3 سنوات قبل قرار الزواج وقالت في لقاء خاص مع الإعلامي محمد سعد مقدم برنامج هوليود الشرق إنها لم تصرح بهذا الارتباط عملا بالمثل القائل داري على شمعتك تقيد وخوفا من عين الحسود وأضافت أنها تعيش أجمل أيام حياتها حيث تنتظر حادثا سعيدا قريبا .
من ناحية أخرى عبرت ساندي عن سعادتها للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الذب يعرض حاليا وتقدم من خلاله شخصية كوميدية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *