الرئيسية عربي وعالمي بالفيديو….قائد السبسي يٌهدى الزعيم وسام الثقافة التونسي

بالفيديو….قائد السبسي يٌهدى الزعيم وسام الثقافة التونسي

moda 692
بالفيديو….قائد السبسي يٌهدى الزعيم وسام الثقافة التونسي
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / ميادة عبدالعال .
” رصـــــــد الـــوطـــن”

منح الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي وسام الثقافة التونسي للفنان الكبير عادل إمام تقديرا لدوره في إثراء الحياة الفنية والثقافية في العالم العربي والدور البارز الذي لعبه الفنان المصري في توضيح وإيصال تعاليم الدين الإسلامي الصحيح إلى جموع الشعوب العربية والعالم.

وأثنى الرئيس التونسي – خلال استقباله للفنان عادل إمام اليوم بحضور وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين والسفير المصري بتونس نبيل حبشي – على الدور الكبير الذي لعبه عادل إمام في توعية الشعوب العربية بالدين الصحيح ونبذ العنف ونشر روح الإخاء والمواطنة داخل العالم العربي.

من جانبه قال السفير المصري بتونس نبيل حبشي إن الرئيس التونسي ثمن الدور الذي يقوم به الفن المصري والثقافة المصرية في حلقة التواصل مع الشعوب العربية وقدرتها على النفاذ الى كل دول العالم.

وأضاف السفير أن الفنان عادل إمام قيمة فنية كبيرة ليس فقط في مصر ولكن على الصعيد العربي مشيرا إلى أنه يقدم رسالة كبيرة للعالم من خلال أعماله الفنية توضح الرسالة الحقيقية للدين الاسلامي الصحيح.

ويتوجه الفنان عادل امام اليوم إلى مدينة صفاقس للمشاركة في افتتاح مهرجان صفاقس السينمائي رفقة وزير الثقافة التونسي حيث سيتم تكريمه من خلال المهرجان قبل ان يعود الى العاصمة تونس للمشاركة في الحفل الختامي لمهرجان ايام قرطاج السينمائي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.