الرئيسية اخبار عاجلة بالفيديو والصور….وقفه الاداريين والعمال والفنيين بمستشفى العبور بكفر الشيخ

بالفيديو والصور….وقفه الاداريين والعمال والفنيين بمستشفى العبور بكفر الشيخ

moda 891
بالفيديو والصور….وقفه الاداريين والعمال والفنيين بمستشفى العبور بكفر الشيخ
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم
“رصــــد الــــوطـــــن”

” ارحل ارحل وعل الصوت الادارى مش جبان ” ” اين وعودك السابقه يا رئيس الهيئه ” هذا كان هتاف وصرخات المحتجين من الاداريين والعمال والفنيين بمستشفى العبور محافظة كفر الشيخ، مطالبين بحقهم لا اكثر ولا اقل انما الحق فقط، “وبإنفراد جريده رصد الوطن ” تحدثت لنا، نهى السيد، محاسب بمستشفى العبور، ان قرار استلام العمل لم يسلم رسمى حتى الان ويهددوننا بإخلاء طرفنا.
وقالت هاله صلاح، رئيس الشطب بالاداره الماليه، وقالت انها موظفه منذ 21عام تتقاضى مرتب 1400جنيه, ولا تستطيع ان تكفى حاجه اولادهم من الاكل وانها هنا لتطالب بحقها.
وصرحت فوقيه عادل، فنى هندسه للاستحقات، ان الادارى اساس العمل فالدكتور لا يعمل دون العامل.
وتحدث بشده، محمد بدوى، محاسب فى ادارة فرع المستشفى، واشاد بأن التفرقه اساس تفرق الشعوب واساس الظلم حيث ان الشعوب جميعا، تقوم على العدل والمساواه حيث ان المريض يبدأ بالادارى وينتهى بالادارى وقيام الدكتور اساسه العامل وعلى مكتب الدخول، مما أضاف؛ ان حاليا بنطالب بحقنا ولم يحدث مننا اى اضرابات نظرا لما تمر به البلاد ونحن حارصون على حب وامن وسلام بلدنا اكثر من اى فئه اخرى وما يفعله الاطباء والتمريض لم يحدث من الاداريين لان حب الاوطان اساس قامت عليه الشعوب ولم تقل فما قال رسول الله( صل الله عليه وسلم) لمكه انك احب بلاد الله الى قلبى فمصر احب بلا الله الى قلبى شخصيآ).
واضاف؛ بان دائما ان تحدثنا يقومون بالتهديد.
واضافت؛ مديرة نقابة العاملين، الهام شوكت، بان كل المحتجين يطالبون بحقهم فالكل يبدأ من الادارى والعامل لو انقص منها شئ فهذه تصبح عنصريه فالغلا على الجميع فالمحتجين لا يعترضون الا على الظلم ومطالبه الحق.
واكدت لنا بأن بالرغم من هذه الوقفه ففى بالمكاتب احدا من الباقيه يمارسون اعمالهم وحرصين كل الحرص على ادارة اعمالهم كى لا يتعطل العمل.فمبالغ الدكاتره 700ج ، وطيب الاسنان والصيدله 500ج، والتمريض العالى 400ج، ما المشكله ان تم التساوى بيننا وبينهم؟ على الال يبقى لما حاجه قيمه للعامل ، فمن العمال قد مرضو بفيرس سى وياخذون زياده بدل عدوى 10ج ، هذا يرضى الله فى ظل الغلاء هذا؟
واضاف؛ رئيس اللجنه النقابيه فرع كفر الشيخ، الاستاذ/ ابراهيم اسماعيل، باننا نطالب بالتساوى جميع الفئات لقرار رقم 88/2017 عايزين تحريك الاساس اين ال10% العلاوه حتى الان لم تصدر من 71 بالرغم من ان نجلس الشعب قام بالتصديق عليها والعلاوه الدوريه بالرغم من انعدام اصدارها حتى الان!
وان مجموعه من المحتجين تم تهديدهم بوقفهم عن العمل وطردهم بالشوارع باى تهمه،
واضافت؛ عزه قنديل، فندى هندسه، بان تم التهديد واتضح انه من النجده بان المبلغ هو الدكتور/ احمد الفخرانى، باننا نهدد الامن العام ازاى واحنا مسالمين ونطالب فثط بالحق يا اهل الحق،
واكدت؛ بأن تم الابلاغ عنهم امس من قبل رئيس الهيئه،الدكتور/ احمد فاروق الفخرانى، وقامت امن الدوله بأخذ؛ ملك، وعزة قنديل، وهاله صلاح. واعتراضهم كان على القبض على السيدات وذهبوا لامن الدوله.
وقد انتهت الوقفه على ان ارسل المحافظ لهم مندوب بإختيار 5 للاجتماع بهم ومناقشه مطالبهم، مع التأكيد على المحتجين بخروج الدكتور/ احمد فاروق الفخرانى، من مكتبه دون اعتراضه ، وبالفعل جائت الشرطه وقاموا بحمايته وخروجه من المستشفى.وسوف يتم مناقشه المطالب من خلال اجتماع المحافظ، اللواء/ السيد نصر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.