الرئيسية مقالات بالون اختبار

بالون اختبار

moda 893
بالون اختبار
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد عبدالعزيز
“رصـــــد الـــوطــن”

بعد بيان نقابة المعلمين بالإسماعيلية المقتضب والهزيل بشأن قضية تأخير المرتبات للسادة المعلمين والمعلمات والذي لا يرقى لمستوى الحدث سوى أنه مجرد استفسار من السيد المبجل وكيل الوزارة لا أكثر ولا أقل فرد السيد وكيل الوزراة بكل بساطة ودون أي عناء أن السادة المعلمين سيتم صرف ٥٠ % من مرتباتهم اليوم الإثنين بتاريخ ٧-٨-٢٠١٧ وال ٥٠ % الآخرين غداً الثلاثاء ٨-٨-٢٠١٧ وكأنه أمر معتاد أو طبيعي .
وهنا نتساءل ماذا يحدث؟!!!
هل ما يحدث بشأن تأخير المرتبات هو مجرد بالون اختبار لقياس رد فعل المعلمين والمعلمات الذي للأسف لم يتعدى سوى ” تلفظهم ” بشتى عبارات الاستجهان والامتعاض والاعتراض دون التحرك نحو محاسبة المسئولين عن تلك الكارثة ام أنه مجرد حدث عارض ولن يتكرر مرة أخرى وهنا مربط الفرس وبيت القصيد .
وهنا طالبني العديد من زملائي و زميلاتي بالعمل لحل تلك القضية ؟!!!
اشكر كل من وضع ثقته بي لحل تلك القضية وغيرها من المشكلات ونحاول قدر الإمكان لكنني أحبابي لست” سوبر هيرو” أو ” سوبر مان ” ساطير في السماء وأعيد دوران الكرة الأرضية للخلف حتى اعيد الزمن للوراء ونصلح ما فات فلا امتلك سوى قلمي واناملي وهم سلاحي ليس إلا .
فالحل الحقيقي ينبع منكم أنتم أعزائي المعلمين والمعلمات والعاملين بالتربية والتعليم فالتأخير كان على الجميع حتى الإداريين أنفسهم الذين يشتغلون بالماهيات لابد من محاسبة المسئولين الذين تسببوا في تلك الواقعة بالتحرك للجهات الرقابية .
هل سمعتم أن السيد محافظ الإسماعيلية كان له رد فعل بشأن هذا الأمر ؟ للأسف الشديد السيد المحافظ مشغول بذكرى احتفال قناة السويس الجديدة وأتحدى أنه حتى سمع عن الموضوع برمته وتلك مسئولية السادة المستشارين حوله فهناك أمور يتم تعمد تغطيتها وأمور أخرى تعرض عليه حسب الهوى …!!!
وها أنا اطالبكم جميعا أحبابي الزملاء والزميلات في تلك الوزارة التي كان قضاءاً وقدراً أن ننتمي إليها بالمطالبة والاتجاه لمحاسبة المسئولين عن التقصير في تأخير المرتبات حتى لا يتكرر مثل هذا الأمر ويكون مجرد بالون اختبار لرد فعلكم الهزيل وتكراره مرة أخرى مما سيسقط بالمعلم وأسرته إلى الهاوية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.