بان كي مون يؤكد على تعزيز التعاون الدولي،و حقوق المهاجرين فى أنحاء العالم.

كتبت / ميادة عبدالعال أعلن أمين عام الأمم المتحدة بان.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

بان كي مون يؤكد على تعزيز التعاون الدولي،و حقوق المهاجرين فى أنحاء العالم.

كتبت / ميادة عبدالعال أعلن أمين عام الأمم المتحدة بان...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار
بيان عاجل من شركة “كوكاكولا” مصر بعد العثور على “براز بشري” في عبوات بأحد فروعها.. وصحيفة ديلي ستار البريطانية تكشف الواقعة ادعم وشارك “حملة من أجلك يامصر” وقفتها للمطالبة بإعدام مغتصبى الأطفال “القومى للمرأة” يشارك قطاع السجون الاحتفال بأعياد المرأة المصرية وعيد الأم بسجن النساء القناطر الخيرية بالصور…”القومى للمرأة” يعقد الاجتماع الخامس لمنتدى منظمات المجتمع المدني حول قضية المشكلة السكانية “القومى للمرأة” يطالب بتوقيع أقصى عقوبة على مرتكبي واقعتى الاغتصاب الشهيرتين التحقق فى ضبط 3 آلاف كرتونة بسكويت مدارس منتهي الصلاحية بإدارة المطرية التعليمية الدقهلية بالصور…القومى للمرأة يشارك بفعاليات المؤتمر العلمي الثاني” الإعلام وقضايا المرأة” إقامة احتفالية عيد الأم بمشاركة المكتبة الثقافية وجمعية تنمية المجتمع المحلي والأوقاف في تمي الأمديد الأمن الثقافي ومتطلباته منظمة المرأة العربية تشارك في أعمال القمة العربية في دورتها الــ 28 بالأردن

اخبار عاجلة

بان كي مون يؤكد على تعزيز التعاون الدولي،و حقوق المهاجرين فى أنحاء العالم.

19 سبتمبر، 2016, 7:29 م
152
بان كي مون يؤكد على تعزيز التعاون الدولي،و حقوق المهاجرين فى أنحاء العالم.
طباعة
كتبت / ميادة عبدالعال

أعلن أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون، اليوم الاثنين، أن المزيد من الأطفال سوف يتمكنوا من الذهاب إلى المدارس، وسوف يتم حماية حقوق اللاجئين والمهاجرين، وسوف يتمكن المزيد من الأشخاص من إيجاد وظيفة في الخارج في حال تم دعم اتفاق دولي جديد بشأن الهجرة.

وقال بان كي مون، خلال أول قمة رفيعة المستوى على الإطلاق تعقدها الأمم المتحدة بشأن الهجرة: ” تمثل قمة اليوم طفرة في جهودنا المشتركة لمواجهة تحديات التنقل البشري “.

ومضيفاً: ” لن ينظر للاجئين والمهاجرين على انهم عبء، فهم يشكلون قوة هائلة في حال أطلقناها “.

وبالموافقة على الوثيقة، سوف يكون قادة العالم ملتزمون بتعزيز التعاون الدولي، وضمان احترام حقوق المهاجرين واللاجئين في مختلف أنحاء العالم.

تبنت الدول الأعضاء بالأمم المتحدة البالغة 193 عضوا الإعلان السياسي بالإجماع، ليلزموا أنفسهم بإدارة أفضل لتدفق المهاجرين واللاجئين بضمان حقوق الإنسان، وحماية الجماعات الضعيفة وتعزيز تقاسم المسؤولية عالميا.

وعلى الرغم من أن الوثيقة غير الملزمة المعروفة باسم ” إعلان نيويورك “، تعد إعادة تأكيد على القوانين والتوجيهات القائمة، فانها تضع الأسس لصياغة أطر عمل عالمية لإدارة حركة المهاجرين واللاجئين ليتم تبنيها(أي اطر العمل) خلال العامين المقبلين.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات