“براند الهدي للعبايات الخليجية “…عصرية فن التطريز الملكي

كتبت / أحمد العزبي  "رصـــــد الـــوطــن" " براند الهدي ".
Article rating: out of 5 with ratings

“براند الهدي للعبايات الخليجية “…عصرية فن التطريز الملكي

كتبت / أحمد العزبي  "رصـــــد الـــوطــن" " براند الهدي "...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

“براند الهدي للعبايات الخليجية “…عصرية فن التطريز الملكي

21 يوليو، 2018, 12:36 م
93
“براند الهدي للعبايات الخليجية “…عصرية فن التطريز الملكي
طباعة
كتبت / أحمد العزبي 
“رصـــــد الـــوطــن”

” براند الهدي “ تصميم العبايات بالنسبة لها مشروع فني ناجح، فكل عباية تصممها هي بمثابة لوحة فنية وليست بغرض ربحي تجاري، لأنها تسعى من خلال تصميمها للعبايه وهي الزي التقليدي أن أصل بها للعالمية ، فكل ما تقوم به اليوم من جودة واتقان في العمل والإرتقاء بمعايير تصميم العباية من الخامات المستخدمة وشكل القصات وجلسات التصوير هو من أجل تحقيق هذا الهدف وهو التأسيس لماركة تجارية عالمية للعبايات. كما أنها  من خلال العباية بمقدورها أن تقدم شيء جديد ومبتكر، وفي تصميمها تحدٍ كبير، لإعتمادها على اللون الأسود مع ضرورة المحافظة على إطار الحشمة الذي يحيط بها.

عباياتها مصممة لترتديها المرأة في المناسبات والسهرات وهو الخط الخاص بها ، لذلك تميل في شكلها العام إلى الفساتين، فهناك دمج بين العباية والفستان في شكل القصات الواسع منها والضيف والغريب، والجرأة في التصميم في طريقة إدخال الألوان والخامات والإكسسوارات، إلى جانب الخياطة الراقية. كما أنها شديدة الحرص على أن تكون عباياتها مفعمة بالأنوثة والأناقة، والتي تعكسها البساطة في التصميم وعدم التكلف.

تصاميمها موجهة لجميع النساء، تحاول من خلالها أن تلبي جميع الأذواق لتناسب النساء على اختلاف ثقافاتهن وشخصياتهن،  تلائم الحياة اليومية والعملية بنفس الجودة والإبداع في التصميم. كما أن صفة الجمال في أي شيء من حولها تحفزها على الإبداع، وكل التفاصيل والجزئيات الصغيرة أو الكبيرة قد تلفت نظرها لأستوحي منها فكرة تصميم جديدة. لذاك تطلع على آخر صيحات الموضة ليس للإقتداء بها أو اتباعها، بل لمواكبة كل ما هو جديد مما يبقها على مستوى يصل لما نشاهده على منصات الموضة العالمية.

دائماً تطرح أفكاراً جديدة تكون سباقة في عالم تصاميم العبايات الأمر الذي جعلها متميزة في ستايلها وأسلوبها في التصميم، فمثلاً قدمت العباية بالشك والتطريز والدانتيل وسرعان ما انتشرت هذه الموضة في الأسواق.

وعن جلسة التصوير التي رافقت مجموعة الجديدة تم تصويرها من خلال العزبي جروب لنقدم فكرة مبتكرة وجديدة تختلف عما قدمناه سابقاً ، وعكست العارضة أسلوب الفتاة العصرية والتي ترتدي العباية

و عن الألوان تستخدم مختلف الألوان على أن تكون متناسقة ومنسجمة مع العباية ولاسيما أن العباية سوداء اللون؛ فمختلف الألوان تبرز بشكل فني جميل. ومع تطور تصاميم العباية أصبحت اليوم تنافس ملابس السهرة والمناسبات فهي تمتاز بالأناقة والرقة. وتبدو أكثر أناقة مع اختيار الحذاء المناسب وحقيبة اليد.

و عن تزين العباية والإكسسوارات أضافت أنه لها أهمية في جمال وأناقة التصميم، تستخدم مختلف المواد مثل الدانتيل والخرز وحبات اللؤلؤ ، وكذلك شرائط الدانتيل التي استخدمها بطريقة مميزة.

وختاما..نصيحتها للمرأة لتبدو بأناقة خاصة مع العباية تقول أهم شيء أن تختار عباية واسعة لأن العبايات الواسعة تزيدها أناقة وجمالاً. كذلك عدم المبالغة بارتداء الإكسسوارات مع العباية المزينة بالخرز أو التطريز لتحافظ على بساطة المظهر.

عليها أيضاً أن تختار بعناية الحذاء وحقيبة اليد ليبدو مظهرها أنيقاً ومتناسقاً، وأنصح باختيار حقيبة اليد الصغيرة عند ارتداء العباية لأنها تجعلها أنيقة جداً. وأن تختار الطول المناسب لها وفق معادلة بسيطة وهي أن تزيد 4 سم عن طولها الأصلي عند اختيار العباية.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات