الرئيسية أخبار براند بلاست : تناشد المواطنين بدعم التسويق اونلاين

براند بلاست : تناشد المواطنين بدعم التسويق اونلاين

moda 381
براند بلاست : تناشد المواطنين بدعم التسويق اونلاين
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب / حسام صلاح

 

عرض للنجم محمد إمام في منتصف عام 2018 فيلم “ليله هنا وسرور” بدور العرض السينمائي والذي حقق نجاح إيجابي من قبل الجمهور والنقاد وغيرهم ويرجع ذلك الي الدعاية الناجحة لشركة “brandblast ” بالمشاركة مع شركه “سينرجي” للمنتج تامر مرسي والذي حقق بالتفعيل المباشر لبث مباره دعائية ناجحة والذي حقق من خلالها البرومو الرسمي للعمل أكثر من 14 مليون مشاهدة .

 

كشف كل من ريهام صلاح ويحيي الروبي مسؤولي شركة “brandblast” عن أعمالهم الفنية المقبلة بأنهم تعاقدو علي أكثر من عمل درامي للعرض في السباق الرمضاني الجاري ولكن توقف التصوير بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد .

 

أضافت ريهام بإن الفتره السابقة توقف نشاط كثير من الشركات بسبب وباء فيروس كورونا المستجد ولكن بعض الشركات الفعالة تصدت لهذه الأزمة من خلال ماركتنج اونلاين وتفعيلها عن طريق التسويق المباشر لذاتها وهذا يصل إلى أقل الخسائر وتحقيق أرباح من الاونلاين والبيع علي مواقعهم الإلكترونية.

 

أكد يحيي بإن شركه “brandblast” تؤيد تدعيم النشاط المكثف لماركتنج اونلاين مع مراعاة تفعيل هذا التطبيق مع جميع الشركات في الوقت الحالي للمرور من هذه المحنة .

 

أضاف يحيي بإن شركه “brandblast” لديها تعاملات كثيره مع نجوم الوسط الفني ونذكر منهم الكاتبه ومصممه الأزياء انجي علاء والتي يعرض اخر أعمالها الفنية والمهنية حالياً مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف علي أحد القنوات الفضائية .

 

علي الجانب الأخر كشف يحيي بإن “brandblast” تعاملت مؤخراً مع مصمم المعارك عمرو ماكجيفر ونجحت في تحقيق فيديو له تعدي نسبه المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعه .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *