الرئيسية ثقافة برنامج مسك الوطن يستضيف السفيرة الدكتورة الرسامة التونسية “نجاة بامرى”

برنامج مسك الوطن يستضيف السفيرة الدكتورة الرسامة التونسية “نجاة بامرى”

moda 1024
برنامج مسك الوطن يستضيف السفيرة الدكتورة الرسامة التونسية “نجاة بامرى”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب – د. حاتم العنانى
“رصـــــــــد الـــوطن”

يوم الجمعة الموافق 13 / 7 / 2018 م من الساعة الرابعة إلى السادسة مساء .. مباشرة أثر الأخبار انطلقت فعاليات البرنامج الإذاعى التونسى مسك الوطن من إذاعة المنستير .

الجدير بالذكر أنه خلال البرنامج تم استضافة ومصافحة السفيرة الدكتورة الرسامة التشكيلية العصامية / نجاة بأمرى (متحدية الإعاقة بالرسم بالفم) الحائزة على العديد من الجوائز الدولية من عديد من الدول العربية والأوربية تقديرا لفنها المبدع ولوحاتها الزيتية المعبرة الناطقة

تحدتت السفيرة الدكتورة الفنانة / نجاة بامرى عن مشوارها الفنى بدءا من الرسم على الحائط فى سن الرابعة من عمرها وحتى انتهى بها المطاف لتكون علم من أعلام الفن التشكيلى على المستوى الدولى يشار لها بالبنان حيث تم تكريمها بأثمن التكريمات .

ذكرت السفيرة الدكتورة / بامرى أنها استمرت فى موهبتها وتحدث إعاقتها وتحدت الصعاب لتصل لمكانتها هذه وأنها تحكى قصتها لتكون قدوة لمن له نفس ظروفها .

أثبتت معالى السفيرة الدكتورة / نجاة بامرى من خلال مشوارها الفنى أن الإعاقة ليست هى إعاقة الجسد لكن المعاق هو معاق التفكير رغم نعمة العقل التى أعطاها له رب العالمين .

أدار الحوار معالى السفيرة الإعلامية الشاعرة / فتحية جلاد . والجدير بالذكر أن الألقاب الشرفية :- حمامة المهاجرين / أحسن صوت إذاعى فى تونس / أحسن منشطة إذاعية فى تونس / عضو الإتحاد الدولى للأدباء والشعراء العرب / سفيرة الكلمة فى الوطن العربى للإتحاد الدولى للأدباء والشعراء العرب / عضو مدرسة فن إحياء المقامات الأدبية فى العصر الحديث /عضو بالعديد من الملتقيات والروابط الأدبية العربية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *