بسبب مصروف البيت عاطل يقتل زوجته بالإسكندرية

كتبت : ياسمين محمد "رصــــد الــــوطــن" شهدت منطقة الهانوفيل غرب.
Article rating: out of 5 with ratings

بسبب مصروف البيت عاطل يقتل زوجته بالإسكندرية

كتبت : ياسمين محمد "رصــــد الــــوطــن" شهدت منطقة الهانوفيل غرب...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

حوادث

بسبب مصروف البيت عاطل يقتل زوجته بالإسكندرية

18 نوفمبر، 2017, 8:39 م
65
بسبب مصروف البيت عاطل يقتل زوجته بالإسكندرية
طباعة
كتبت : ياسمين محمد
“رصــــد الــــوطــن”

شهدت منطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية جريمة بشعة بسبب الخلاف على “مصروف المنزل”، حيث قتل عاطل زوجته بعدة طعنات متفرقة بجسدها بسكين، أمام طفلتها التى تبلغ من العمر 6 سنوات، أثناء محاولته سرقة أموال أبنائها، وفر المتهم هاربا.

وكان اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من المقدم ياسر القطان رئيس مباحث الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من أهالى المنطقة بحدوث مشاجرة بين عاطل وزوجته أثناء محاولته سرقة راتب أبنائه إلا أنها رفضت خوفا على ضياع الأموال هباء على نزوات زوجها، فقام بطعنها وفر هاربا.

وانتقل على الفور رجال المباحث بقيادة النقيب أدهم رضوان للفحص والمعاينة، وتبين العثور على جثة المجنى عليها “هالة” 42 سنة ربة منزل ملقاة على الأرض بصالة الشقة وأداة الجريمة “السكين” وبجوارها طفلتها “حنين” 6 سنوات مصابة بحالة هستريا من البكاء لمشاهدتها والدها يطعن والدتها بعدة طعنات بالسكين وفر هاربا، واعترفت الطفلة على والدها “خليل” 55 سنة عاطل، وأنه كان دائما الشجار مع المجنى عليها بسبب مصاريف المنزل، لمحاولته الحصول على أموال أبنائها الذين يعملون ويحصلون على رواتبهم، ويقومون بتركها لوالدتهم للإنفاق على المنزل، إلا أنها فوجئت بالمتهم يقوم بمحاولة سرقة الأموال للإنفاق على نزواته الخاصة.

وفى ليلة الحادث قامت المجنى عليها بإخفاء الأموال فقام المتهم بالتعدى عليها بالضرب، وأحضر سكينا من المطبخ وطعنها عدة طعنات فى صدرها، واستيقظت الطفلة على صوت صراخ والدتها واستغاثاتها ولكن والدها قام بكتم أنفاسها وقتلها وفر هاربا، تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات