بسمة إبراهيم: أتمنى أن أٌَُُُقَدم برنامجًا خدميًا للشباب والمجتمع.

كتب :- أحمد حمدى " رصــــد الـــــوطــن" أكدت الإعلامية بسمة.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

بسمة إبراهيم: أتمنى أن أٌَُُُقَدم برنامجًا خدميًا للشباب والمجتمع.

كتب :- أحمد حمدى " رصــــد الـــــوطــن" أكدت الإعلامية بسمة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

آراء

بسمة إبراهيم: أتمنى أن أٌَُُُقَدم برنامجًا خدميًا للشباب والمجتمع.

28 أكتوبر، 2016, 12:08 ص
310
بسمة إبراهيم: أتمنى أن أٌَُُُقَدم برنامجًا خدميًا للشباب والمجتمع.
طباعة
كتب :- أحمد حمدى
” رصــــد الـــــوطــن”

أكدت الإعلامية بسمة إبراهيم مقدمة برنامج «فنجان شاى» على قناة «الحدث اليوم» أننى بدأت عملى الإعلامى منذ ثمانى سنوات والبداية كانت عن طريق مصور اسمه محمد نبيل وهو الآن مدير تصوير كبير، وكنت دائمًا أبحث عن أى طريق للدخول فى عالم الإذاعة الإعلامية إلى أن أُتاحت لى الفرصة وبدأت على فى البداية من خلال قناة «لايف ستايل» بتقديم برنامج «لايف ستار» وكان عبارة عن برنامج فنى واستمر فترة وتركته.
وقالت بسمة اننى فى أول ظهور لى للكاميرا أحببت وجهى حسب كلام المخرج سامح فارس وقتها وبدأت المشوار، وانتقلت لاكثر من محطة من ضمنها الفراعين والورد ltb اونست التى كانت نقلة أخرى لى حيث قدمت برنامج «يلا فن» من خلال حملة الدعاية اللى شاركت فيها وظهرت بالشارع بشكل كثيف، بالاضافة إلى أننى إعلامية أننى قدمت كواليس برنامج «ستار اسكول» على شاشة التليفزيون الأردنى مع الموسيقار الكبير حلمى بكر والنجمة مادلين طبر.
وأشارت الإعلامية بسمة إلى أنها تقدم البرنامج الصباحى على قناة الحدث اليوم بعنوان «فنجان شاى» مع الصحفى هانى النحاس ويذاع يوميا من 12:10 صباحا حيث نقدم وجبة صباحية متنوعة ونطرح من خلال البرنامج العديد من الموضوعات والقضايا التى تهم المواطن.
وقالت بسمة اننى كنت دائما أرفض التمثيل رغم أنه عرض عليا من نجوم كبار ومخرجين أى حد يتمنى العمل معهم لكن أنا مكنتش حاسه نفسى فى التمثيل ،لكن انا دخلت مجال التمثيل بالصدفة حينما قالت لى النجمة مها أحمد مش تمثلى أنت شكلك حلو ووشك جميل متفكرى فقولتلها خلاص رشحينى متوقعتش إن بعدها بأسبوع كنت بمضى عقد مسلسل «بس مباشر» الذى كنت ألعب بطولته مع الفنان طلعت زكريا وقدمت شخصية دلال مدرسة صديقة مها فى المدرسة واخذت دور جيدًا فى أول ظهور لى والمفاجأة بقى أن كل اللى شفنى قالى كانك بتمثلى بقالك سنين والحمد لله رفعت راس مها مخزلتهاش وربنا يسهل بقى ممكن اذا عرض عليا حاجة تانية ممكن اعملها فكرتى اتغيرت عن التمثيل وأحببته بعدما جربته.
وبالنسبة لرؤيتها لحالة الإعلام فترى أن معظم وسائل الإعلام الآن أصبح إعلامًا موجهًا ورجعنا لأيام زمان وهذا ليس معناه أننى ضد النظام ولكن الإعلام على رأى المثل معاهم معاهم عليهم عليهم ومبقوش يراعوا أن مصر مستهدفة من قبل اعداء الوطن.
أما عن رأيى فى الحكومة فأنا اتمنى عودة المهندس إبراهيم محلب ودائما بقول لو كل وزير أو مسئول فى البلد اشتغل بربع مجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى مصر هتنهض ونعدى ازماتنا والاقتصاد هيتحسن ونبقى من اوائل الدول المتقدمة فى كل شىء واتمنى أن أٌقدم برنامجًا خدميًا للشباب والمجتمع.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات