الرئيسية توك شو بسمة وهبة تفاجئ مشاهديها بـ”طفلة رضيعة” اشترتها من على الإنترنت

بسمة وهبة تفاجئ مشاهديها بـ”طفلة رضيعة” اشترتها من على الإنترنت

moda 1344
بسمة وهبة تفاجئ مشاهديها بـ”طفلة رضيعة” اشترتها من على الإنترنت
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت :ياسمين محمد
“رصــــد الــــوطــن”

فاجأت الإعلامية بسمة وهبة مشاهديها، بعد ظهورها بطفلة رضيعة على الهواء، خلال برنامجها “هنا القاهرة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”.

وكشفت “وهبة”، أنها قامت بعرض شراء هذه الطفلة من موقع بيع أطفال على الإنترنت، بعد أن تواصلت مع والدتها التى كانت تمر بمرحلة إنسانية صعبة.

وقالت بسمة وهبة: “شاهدت هذا الإعلان على أحد المواقع، وتواصلنا مع الأم وعرفنا أنها تواجه مأساة كبيرة وكان كل ما يهمنا إنقاذ الطفلة”.

كما استضافت الإعلامية، والدة الطفلة وهى سيدة تدعى “صباح” عرضت طفلتها للبيع على مواقع التواصل الاجتماعى قبل إنجابها بسبب مشاكل أسرية بينها وبين زوجها.

وقالت صباح، إنها منذ ولادتها لم تعرف لها أسرة، حيث إنها كانت موجودة فى أحد الملاجئ، وتطوعت إحدى السيدات لتربيتها قبل أن تتوفى، وتعامل كـ”خادمة” بعد رحيلها.

وتابعت: “روحت اتجوزت من حد من ورا أهله، وحملت وأهله عرفوا، ورفضوا القصة عشان مليش أهل وطلبوا منه يطلقنى، وطلقنى، عشان كده عرضت اللى فى بطنى للبيع”.

وأشارت إلى أنها قامت ببيع كليتها من أجل الإنفاق على نفسها بعد طلاقها، مضيفة: “طليقى خلاص مش هيحضر الولادة، وربنا هيجبلى حقى من كل اللى ظلمونى”، مستطردة: “الدنيا مش معايا أصلاً، لو طلبت خدمة من حد مش بياخدها ببلاش”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.