بشرى تكشف تفاصيل عودتها للإنتاج السينمائى

كتبت - منال عابد رصد الوطن تعود الفنانة بشرى إلى.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

بشرى تكشف تفاصيل عودتها للإنتاج السينمائى

كتبت - منال عابد رصد الوطن تعود الفنانة بشرى إلى...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فن

بشرى تكشف تفاصيل عودتها للإنتاج السينمائى

15 أغسطس، 2016, 6:50 ص
313
بشرى تكشف تفاصيل عودتها للإنتاج السينمائى
طباعة
كتبت – منال عابد
رصد الوطن

تعود الفنانة بشرى إلى القيام بمهام الإنتاج السينمائى من جديد بعد فترة من الغياب، لاسيما أنها خاضت التجربة سابقًا مع شركة “دولار فيلم” وفرعها الإنتاجى “نيوسينشرى”، حيث أشرفت على إنتاج عدد من الأفلام التى قدمتها الشركة خلال السنوات الماضية ومنها “أمن دولت”، و”بيبو وبشير”، و”سامى أكسيد الكربون”، و”678”.
ومن جانبها أكدت بشرى أنها لا تجهز لإدارة شركة إنتاج جديدة وإنما أحيانًا تشارك فى إنتاج الأعمال التى تستهويها من خلال الدخول بنسبة فى الإنتاج للأعمال التى تكون مقتنعة بها خاصة إذا كانت تساعد على إتاحة الفرصة لاكتشاف مواهب جديدة مثل الإخراج أو التمثيل أو أى عنصر من عناصر الصناعة وتحديدًا الشباب.
وأشارت بشرى إلى أنها تعاقدت مع شركة إنتاج جديدة تحمل اسم “أفلام أكتوبر” للمنتجين كمال زادة ومحمد خضر، تشارك معهما فى الأفلام التى تقتنع بها ويتوافر فيها ما تسعى إليه، لافتة إلى أنها تحضر لفيلم جديد مع الشركة رفضت الكشف عن تفاصيله حتى تكتمل عناصره ويدخل حيز التنفيذ وسيتم ذلك خلال الأيام المقبلة.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات