الرئيسية اخبار الرياضة بطولة الجونة الدولية للاسكواش

بطولة الجونة الدولية للاسكواش

moda 724
بطولة الجونة الدولية للاسكواش
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / هانى رجب
“رصــــد الـــوطــن”

اقيم اليوم الأحد وقائع المؤتمر الصحفي للإعلان عن تنظيم بطولتي العالم لسيدات الاسكواش والجونة للاسكواش، فندق فيرمونت نايل سيتى
يشارك في البطولة أفضل 56 لاعبة من مختلف الدول، حضر وقائع المؤتمر رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، والمهندس سامح سويرس والمهندس نجيب ساويرس، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش.
وقال عمرو منسي منظم البطولة، إنه فخور بنجاح البطولة علي مدار الأعوام الماضية، وأكد أن هذه البطولة هي اقل ما يقدم لأبطال مصر في اللعبة وتكريمهم في بلدهم.
وقال كريم عبد الجواد المصنف الثاني عالمياً، أنه إقامة بطولة العالم في مصر يعد إنجاز كبير، وأكد علي أهمية إقامة مثل هذه البطولات العالمية علي أرض مصر من أجل تنشيط السياحة.
وصرحت نور الشربيني المصنفة الأولي عالمياً سيدات اسكواش، إنها سعيدة باللعب في بطولة عالمية علي أرض مصر ووسط الجمهور المصري، متمنية إقامة البطولة دائماً في مصر.
وأكد المهندس نجيب سويرس أن مصر تحتاج النماذج الناجحة، ولها العديد من هؤلاء الأبطال في هذه اللعبة العالمية.
وأضاف ساويرس أن إقامة البطولة تعكس الوضع الأمني في مصر وأن مصر آمنة وقادرة علي إقامة مثل هذه البطولات العالمية على أرضها.
وقال عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكوش، أن الاستمرارية هي سر نجاح هذه البطولة، فيما أضاف أن مصر هي رائدة اللعبة عالمياً، وأن حضور لاعبين عالميين مثل تلك البطولات علي أرض مصر يعكس مدي الأمن والأمان في مصر.
فيما أكد هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن اهتمام مصر بالأسكواش كبير جداً، وقال إن إقامة البطولة في الجونة يجعل مستوي نجاح البطولة كبير جدا لما تمتلكه من مناطق سياحية جديدة وعالمية.
وقالت الدكتورة رشا عمار مدير مستشفي أبو الريش، أن إدارة البطولة قامت بعرض الدعم للمستشفي وان الأمر كان مفاجأة، وشكرت عمار إدارة البطولة لدعمها لأطفال مصر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.