الرئيسية محافظات بعد افتتاح أول حضانة لغات رسمية : استياء أهالى المطرية دقهلية بعد إعلان كشوف المقبولين

بعد افتتاح أول حضانة لغات رسمية : استياء أهالى المطرية دقهلية بعد إعلان كشوف المقبولين

moda 2877
بعد افتتاح أول حضانة لغات رسمية : استياء أهالى المطرية دقهلية بعد إعلان كشوف المقبولين
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب -محمدالهنيدى
“رصـــــد الـــوطــن”

سيطرت حالة من الغضب على أولياء أمور التلاميذ المتقدمين للحاق بأول حضانة تجريبية رسمية للغات يتم انشاؤها بمدينة المطرية دقهلية،وذلك عقب إعلان كشوف التلاميذ المقبولين.

حيث قال عدد من الأهالى انه لم يتم الإعلان رسميا عن موعد للتقديم محدد من قبل الإدارة التعليمية،و فوجئنا بكشف للإعلان عن الأسماء التى تضمنت اختيار 80تلميذ من مدينة المطرية،ولم يتم الإعلان عن الأسس والقواعد التى يتم الاختيار والمفاضلة بين التلاميذ على اساسها.وأكدوا على اقتصار القبول للشخصيات المقربة ومن لدية واسطة.

حيث قال محمد على الضهرواى احد أولياء الأمورالمتضررين، انه تقدم بشكوى للتفتيش المالى والإدارى بمجلس المدينة تحمل رقم1522 بتاريخ 3/12/2017،وشكوى بالنيابة الإدارية للتحقيق فى عمليات الاختيار ،

وقال إنه عند ذهابة للإدارة التعليمية انكروا مسئولياتهم فى عمليات الاختيار،على الرغم من قبول الحضانة لعدد160تلميذ أغلبهم من خارج نطاق المركز وأغلبهم من مراكز المنصورة وغيرها لحجز مقاعد لهم داخل مدارس تجريبية ونقلهم لها بعد قبول أوراقهم.

وأضاف أنه عرض التبرع للحضانة مثل الاخرين لقبول نجلى وفوجئت برد مسئول عن الحضانة ان شخص ما عرض التبرع بمبلغ 150000مائة وخمسون ألف جنيه ليغلقوا كل الأبواب أمامنا،فمن يستطيع دفع هذا المبلغ الكبير ومن هذا الشخص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.