الرئيسية محافظات بعد 24 سنة فراق.. شاب من الدقهلية يصل لأهله عن طريق «فيس بوك»

بعد 24 سنة فراق.. شاب من الدقهلية يصل لأهله عن طريق «فيس بوك»

moda 2716
بعد 24 سنة فراق.. شاب من الدقهلية يصل لأهله عن طريق «فيس بوك»
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:اروي ياسر
“رصـــد الــوطـن”

ربما تلهينا الدنيا ومشاكلها عن أقرب ما لنا في الحياة، ولكن بعد مرور الكثير من العمر، نحتاج إلى ما تركناهم، للإحساس بالدفء والحنان بينهم، قصه شاب من أبناء محافظة الدقهلية، ولد في دولة العراق مع أبوين مصريين، وبعد أن توافاهم الله، قرر أن يبحث عن أهل والده، ولم يجد وسيلة سوى مواقع التواصل الاجتماعي.

الشاب محمد السعيد وفيق، صاحب الـ24 عاما، عاش طول حياته مع والديه بالعرق، وبعد وفاتهما قرر البحث عن ما تبقى منهما، وبحث في أوراق والده وعن محل إقامته في مصر، واكتشف أنه من قرية شنقاش، التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية.

لجأ الشاب إلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، برسالته المؤثرة: «أنا الشاب محمد السعيد وفيق، أبحث عن أهل والدى في قرية شنقاش بمركز أجا بمحافظة الدقهلية، عشت طوال حياتى مع والدي بالعراق، وبعد أن توفيا سويا، أبحث عن أهل والدى، الذي لم أعلم شيئا عنهم سوى اسم عم لى يدعى عبد اللطيف وفيق إبراهيم عطا، أريد من علم عنه شيئا يتحدث معه ويبلغه أنى أبحث عنه».

كانت المفاجأة للشاب بالعثور على عمه والتواصل معه، ويقول الشاب ليه”: «لم أصدق هذا التأثير السريع ولم أتوقع أن أصل إلى أهل والدي بهذه السرعة، ولكن المصريين دايما معروفين بالجدعنة، وهم السبب الرئيسى في الحصول على أهل والدى، الذين كانوا يظنون أني توفيت مع والدى لأنهم لم يعروفوا شيئا عنى منذ 24 عاما».

وأضاف: «أنا معى الجنسية المصرية والعراقية وقريبا سأزور مصر للقاء عمى وأقاربي».

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.