بكرى يطالب بإسقاط الجنسيه عن البرادعى

كتب على محمد على "رصــــــــد الــــــــوطــن" تقدم مصطفى بكرى، عضو.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

بكرى يطالب بإسقاط الجنسيه عن البرادعى

كتب على محمد على "رصــــــــد الــــــــوطــن" تقدم مصطفى بكرى، عضو...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

بكرى يطالب بإسقاط الجنسيه عن البرادعى

9 يناير، 2017, 2:37 م
235
بكرى يطالب بإسقاط الجنسيه عن البرادعى
طباعة
كتب على محمد على
“رصــــــــد الــــــــوطــن”

تقدم مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، بأول طلب رسمى لرئيس البرلمان للدكتور على عبد العال لإسقاط الجنسية، وسحب قلادة النيل من الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق، بسبب تحريض “البرادعى” ضد مصر.
وقال “بكرى”: “البرادعى حرض على الدولة المصرية وقد قام بدور الخائن، ويتوافق مع الإخوان”.. مضيفًا:” لم أقول هذا الكلام ضد البرادعى اليوم فقط بل ذكرته فى برلمان 2012، وحذرت منه كثيرًا لأن ينفذ أجندة أمريكية، لذلك يجب إسقاط الجنسية المصرية منه وسحب قلادة النيل”.
وفى السياق ذاته، قال “بكرى” فى طلبه المقدم لرئيس البرلمان: “أثبت الأحداث، ولازالت تؤكد كل يوم أن الدكتور محمد البرادعى يلعب دورًا خطيرًا فى التحريض على مصر والإساءة إلى سمعة مؤسسات الدولة المصرية لدى العديد من الهيئات والمؤسسات”.
وأضاف: “أن كافة الوثائق والفيديوهات تؤكد ارتكاب البرادعى جريمة الخيانة العظمى، مما يستوجب اسقاط الجنسية المصرية عنه استنادا إلى المادة “16” من قانون الجنسية رقم 26 لسنة 1975″

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات