الرئيسية أخبار تامر عبد المنعم يرد على محمد فؤاد بالمستندات “قضايا ايه اللى هيعرفها”

تامر عبد المنعم يرد على محمد فؤاد بالمستندات “قضايا ايه اللى هيعرفها”

moda 856
تامر عبد المنعم يرد على محمد فؤاد بالمستندات “قضايا ايه اللى هيعرفها”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت :رهف ياسين
“رصـــد الــــوطــن”

أصدر الفنان تامر عبدالمنعم، مساء الأربعاء، بياناً صحفياً رد من خلاله على تصريحات الفنان محمد فؤاد بشأن المشاكل التي حدثت بينهما مؤخراً.

وقال تامر في البيان: «رداً على تصريحات الفنان محمد فؤاد بأنه يتحدث فقط عن المسلسل وليس المال وأنه يتساءل أين المسلسل؟ وأنا ايضاً اسأله: إذا كنت تتحدث فقط عن المسلسل فلماذا تطالب بالحصول على مال ليس من حقك بناء على العقد المبرم بيننا؟».

وفيما يخص عدم حصول الفنان محمد فؤاد على مستحقاته من دفعات قال تامر في البيان: «هذه حقيقة فما حصل عليه وفقا للعقد أكثر من حقه بمليون جنيه والعقد موجود».

وأضاف تامر: «جواب الرقابة يؤكد أن هناك جهة سيادية طلبت سحب الترخيص والتصريح، كما أن صورته مع المنتج تامر مرسي ورجل الأعمال حسن راتب الشركاء في انتاج المسلسل أكبر دليل على عدم صدقه، فهو يعلم أنه شريك وأن حسن راتب شريك، وعادل عشوب شريك أيضاً، كما أنه حضر توقيع العقود بيننا كشركاء في العملية الانتاجية».

وتسائل تامر قائلاً: «اذا كان فؤاد لا يعلم وجود المنتج تامر مرسي كشريك أساسي في العمل، فلماذا كان يطلب منه دفعات مالية؟»، مشيراً إلى أنه «حصل على تراخيص بتصوير العمل من الجهات المسؤولة، بالإضافة إلى التصوير داخل احد معسكرات القوات المسلحة بناء على هذه التصاريح، ومرفق مع البيان صور من هذه الموافقات».

وأوضح: «أما عن سؤاله عن المسلسل فهو يعلم جيداً تفاصيل جواب الرقابة الذي تم نشره في العديد من المواقع، ومرفق صورة من خطاب الرقابة، بالاضافة إلا أنني كمؤلف للعمل كتبت التعديلات أكثر من مرة وفِي انتظار الرد وأقولها على الملأ: قضايا إيه اللي هيرفعها!! هو أي كلام؟!»، حسب البيان.

وعن مشكلة الملابس قال عبدالمنعم: «الملابس ليست مسؤولية المؤلف، ولو كان هناك خطأ معين فهذا وارد، وتصليحه بسيط أو إلغاءه وليس من مسئؤوليات ممثل في العمل، أما فيما يخص تأخير فؤاد عن حضور التصوير فهذا مثبت بمحضر بقسم الدقي وتم التنازل عنه بعد وعد منه بالالتزام».

وعلق على رسائل «الواتس آب» التي دارت بينهم قائلاً: «هذا عبث وأكبر دليل على سوء نيته تجاه الشركة الوحيدة التي مضت معه منذ ٧ سنوات، فنحن شركة ونعلم جيداً ماذا نفعل وكيف ندير العملية الإنتاجية ورفضنا تدخله أكثر من مره فهو فقط ممثل».

وفي ختام بيانه قال تامر: «ما يفعله فؤاد يعد تغطية أمام الرأي العام على تقديمه شيء بملايين ليست من حقه وفقاً للعقد وهو يعلم ذلك»، مشيراً إلى أن «هذا أكبر دليل على نظرية المؤامرة التي يعيشها فؤاد دائماً وأبداً».

رفض عبدالمنعم مصطلح «مسلسل فؤاد»، وعقب قائلا إن «مسلسل الضاهر للجميع حصة فيه بدءا من العملاق حسن يوسف ومحمد فؤاد والنجمة رغدة وحتي اصغر عامل عمل به»، حسب البيان.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.