الرئيسية المرأة تجملى بسحر الطبيعة…”هويده سالم” فنانة تصنع اكسسوارات تخطف الأنفاس باستخدام الورد

تجملى بسحر الطبيعة…”هويده سالم” فنانة تصنع اكسسوارات تخطف الأنفاس باستخدام الورد

moda 1695
تجملى بسحر الطبيعة…”هويده سالم” فنانة تصنع اكسسوارات تخطف الأنفاس باستخدام الورد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ هاجر البعو
“رصـــد الـــوطــن”

قد صدق الورد في الذي زعما أنك صيرت نثره ديما…الورد كلمه تحمل بطياتها جميع المعاني الجميله فهي الأمل والتفاؤل والأزهار بجمالها وألونها تمثل أحلي ما في الطبيعه من لوحات ولهذا كانت وحيا للفنانين حتي مصممي الأزياء نقلوها إلي أقمشتهم ليحصلوا علي اللمسه الرقيقه فأرادت “هويده” أن تضع تلك اللمسه في كل ماحولها

هويده محمد سالم حصلت علي بكالوريس فنون جميله قسم الجرافيك شعبه الفنون المتحركه ،امتهنت بوظيفه مهندسه تصميم بالقطاع الخاص وعملت كفنانه تشكيليه ومن ثم قررت الأتجاه إلي أعمال الهاند ميد.

كانت لهويده بداية مختلفة في تنفيذ تصميمات الورد الستان حيث انها قامت بشراء ملابس مضاف إليها بعض الورود فلم تعجب بشكله وقررت أن تقوم بتصميم الورود فبدأت بدراسه أشكال الورد والتدريب علي رسمه وبالطبع ساعدها ف ذلك دراستها التي كانت تعتمد علي الرسم.

فنفذت الكثير من التصميمات وكانت تقوم بأضافته في البدايه لملابس صغيريتها ومن ثم حصلت علي أعجاب الكثير وبدأو ينهالوا عليها بطلب تصميم الورود لهم وعندما حصلت علي هذا التشجيع بدأت بعرض شغلها في أكبر محلات بالموسكي.

وأضافت أنها بدأت بتوظيف الورد بأشكال جديدة من حيث أضافته إلي الأكسسوارات والتابلوهات والشنط والأحذيه.

وبفضل الترويج الجيد انتشر شغلها بسرعه في السوق فبدأت تسعي للمراكز وحصلت علي ماتمنت حيث اصبحت مدربه تصميم ورود ف العديد من المبادرات كمبادره “تعالي نخلي الحلم حقيقه” و “أكاديميه أثمار للعلوم والتكنولوچيا”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.