الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور…خبيرة التجميل “هبه الديب” رقي وتميز واحتراف بعالم المكياج

بالصور…خبيرة التجميل “هبه الديب” رقي وتميز واحتراف بعالم المكياج

moda 3193
بالصور…خبيرة التجميل “هبه الديب” رقي وتميز واحتراف بعالم المكياج
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الـــوطـــن”

كثير ما يهمنا معرفة احدث صيحات الجمال والموضه في وقت اصبح فيه المكياج والتجميل علم يدرس يتطور شيئا فشيئا ، فمن المعروف أن ليس كل خبيرة تجميل تملك القدرة على تطبيق الماكياج على وجهها كما تطبقه على وجه كل امرأة ، لكن خبيرة التجميل “هبه الديب “ قد رسمت على وجهها في آخر اطلالاتها ماكياج ناعماً وطبيعياً

تعتبر خبيرة التجميل ” هبه الديب “ فن التجميل هوايتها الأولى والأخيرة قبل العمل في هذا المجال، فالجميع يراها تمارس هذه الهواية بمستوى راق ومتميز وإحترافي، ليس هذا لسبب سوى لكونها هواية نابعة من داخلها تستطيع بواسطتها تفجير طاقاتها الكامنة وإخراجها بواسطة أناملها الرقيقة لتصل الى لقب خبيرة جمال متميزة ومتخصصة ومحترفة في فن التجميل والماكياج.

فهى  تحمل ملامح المرأة العربية الخجولة والهادئة، ولكنها تخفي خلف تلك الشخصية طموحا كبيرا لا حدود له وعزيمة كبيرة لا تلين، فخلال سنوات قليلة تحولت الى اسم لامع في مجال فن التجميل ، ومقصدا لكثير من نجمات الفن والمجتمع التي تعتز بصداقتهم.

عرفت أسرار مهنتها وتعاملت مع فنها بكل حرفية لتنال رضا شريحة كبيرة من سيدات المجتمع  لتكن نجمات بإطلالتهن التي تسحر كل من يشاهدها.

وأضافت أنها ترى أن الخطوات الصحيحة للماكياج هي أنه قبل الماكياج بنصف ساعة على الأقل يجب استخدام كريم مرطب للبشرة غير لامع ثم وضع كريم الأساس بدرجة لون البشرة نفسها والبودرة على كامل الوجه، على أن تكون أفتح من لون البشرة بدرجة أو اثنتين على الأكثر، ثم البودرة المضيئة على شكل حرف t الجبهة والأنف، بعدها توضع بودرة فاتحة بدرجة أبيض أو بيج حول منطقة العين ثم أحمر الخدود على مسار عظام الوجه وعلى طرف الأنف والذقن بنسب أخف. في المرحلة التالية توضع ظلال العيون والكحل والماسكارا وأحمر الشفاه بألوان تلائم الملابس والمكان والوقت والمناسبة وشكل العين.

وأشارت أن مكياج المحجبة يختلف عن غير المحجبة، فوجه الفتاة المحجبة الوحيد الذي يظهر جمالها أما غير المحجبة فلديها عناصر أخرى مثل الشعر لإبراز جمالها، من هنا يكون الإهتمام بالمكياج أكثر لدى المحجبة إنما لا ينصح بالماكياج الكثيف كي لا تبدو أكبر من سنها الطبيعي.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *