“ترامب” بخطاب النصر: “كلينتون” هنّأتني بالفوز و حان الوقت لنجتمع معا كشعب متحد.

متابعة / ميادة عبدالعال . " رصـــــــد الــــوطـــن" فاز دونالد.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

“ترامب” بخطاب النصر: “كلينتون” هنّأتني بالفوز و حان الوقت لنجتمع معا كشعب متحد.

متابعة / ميادة عبدالعال . " رصـــــــد الــــوطـــن" فاز دونالد...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

عربي وعالمي

“ترامب” بخطاب النصر: “كلينتون” هنّأتني بالفوز و حان الوقت لنجتمع معا كشعب متحد.

9 نوفمبر، 2016, 10:15 ص
267
“ترامب” بخطاب النصر: “كلينتون” هنّأتني بالفوز و حان الوقت لنجتمع معا كشعب متحد.
طباعة
متابعة / ميادة عبدالعال .
” رصـــــــد الــــوطـــن”

فاز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح الرئيس الـ45 للدولة. إذ حصد ترامب 288 صوتا في المجمع الانتخابي، واتصلت به المرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، لتقر له بالفوز.

وقدم حاكم ولاية إنديانا مايك بينس، الذي أصبح نائباً للرئيس، ترامب على المسرح في مقر حملة ترامب الانتخابية، قائلا: “انتخبت أمريكا رئيساً جديداً وأنا لا أستطيع التعبير عن شعوري حول خدمتي نائباً لرئيس الدولة.. وأشعر بالامتنان للشعب الأمريكي لإعطائي هذه الفرصة لخدمتهم، وللرئيس المنتخب الذي سيجعل أمريكا عظيمة مجدداً.”

وصعد ترامب المصعد مع أسرته ليلقي خطاب النصر، الذي قال فيه: “شكرا جزيلاً للجميع، أعتذر عن إبقائكم بانتظاري.. تلقيت للتو اتصالا من وزيرة الخارجية كلينتون، وهنأتنا، نعم نحن وليس أنا، على نصرنا.. وهنأتها بدوري بالمعركة التي خاضتها.. هيلاري حاربت في خدمة هذا الوطن لوقت طويل وندين لها بالامتنان.”

وقال “ترامب”: تلقيت اتصالاً من كلينتون وهنأتنا جميعاً بفوزنا، وهنأْتُها على حملتها المواظِبة، وأتعهد بأن أكون رئيساً لكل الأمريكيين، وسنعمل سوياً لتوحيد بلدنا وإعادة العظمة إليها، وحان الوقت للوحدة ومعالجة الجراح

وتابع ترامب: “لم نكن في حملة انتخابية بل نسعى لبناء مستقبل أفضل لنا ولعائلاتنا.. إنها كانت حركة تشمل الناس من جميع المعتقدات والخلفيات التي يعتقدون أن الدولة ستخدمهم وهي ستفعل ذلك،” مستطرداً: “أمضيت حياتي في بناء القدرات للناس حول العالم والآن سأفعل ذلك في وطني. سنعيد بناء بنيتنا التحتية ومطاراتنا وشوارعنا ومستشفياتنا ونعيد الملايين من مواطنينا للعمل ونهتم بالمحاربين القدامى.”

وقال ترامب: “أمريكا لن تقبل بعد اليوم بأقل من الأفضل، نحن سنحدد مصير بلدنا،” مضيفا: “سنعد أفضل خطة لإعادة النمو الاقتصادي وسنضاعف نمونا.. أقول للعالم إننا سنبحث عن الشراكات لا عن الصراعات وسنتعامل بعدل مع الجميع.”

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات