الرئيسية أخبار تركيب مغذى كهربائي بقريه العنبريه المنشاه

تركيب مغذى كهربائي بقريه العنبريه المنشاه

moda 458
تركيب مغذى كهربائي بقريه العنبريه المنشاه
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / عبدالحى عطوان 
“رصـــــد الـــوطــــن”

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم .محافظ سوهاج عن تركيب مغذي كهربائي بقرية العنبرية التابعة للوحدة المحلية بمركز ومدينة المنشاة ” كابل 3×240 + كابل 2×150 وإدخاله الخدمة لتخفيف الاحمال علي المغذي القائم ، كما تم تنفيذ عدد 3 مغذيات جديدة بأولاد حمزة لمواجهة احمال الصيف والمحافظة علي استمرارا التشغيل وعدم انقطاع التيار الكهربائي والارتقاء بجودة التغذية .

وأضاف المحافظ ان تلك المغذيات الكهربائية التي يتم تركيبها بقري ومدن المحافظة تأتي في اطار الخطة وبالتعاون مع شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء وقطاع توزيع كهرباء سوهاج لدعم شبكة الكهرباء بالمحافظة وحل المشاكل الخاصة بالتغذية الكهربائية وتلافي مشاكل الاعوام السابقة ، حيث يقوم قطاع كهرباء سوهاج بعمل دراسات للمغذيات الرئيسية التي تعدت الحمل المسموح به في هذا الشأن .

وأضاف عبد المنعم انه سوف يتم انشاء العديد من المغذيات بنطاق المحافظة لدعم الشبكة وتخفيف الاحمال والقضاء علي مشكلات الكهرباء بالمحافظة .

واشاد بمجهودات قطاع الكهرباء بسوهاج خلال العامين الماضيين حيث تم القضاء علي اغلب المشكلات التي كان يعاني منها المواطنين والمتمثلة في قلة انقطاع التيار الكهربائي وانشاء عدد من المغذيات والمحولات لدعم الشبكة واستبدال الاسلاك الكهربائية القديمة باسلاك مغطاه بمختلف مدن وقري المحافظة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.