الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز تزامنا مع عيد الحب… إطلالة أنثوية ساحرة للموديل “ميما عمر” بتوقيع خبيرة التجميل المبدعة ” فاطمة السمنودى”

تزامنا مع عيد الحب… إطلالة أنثوية ساحرة للموديل “ميما عمر” بتوقيع خبيرة التجميل المبدعة ” فاطمة السمنودى”

moda 2011
تزامنا مع عيد الحب… إطلالة أنثوية ساحرة للموديل “ميما عمر” بتوقيع خبيرة التجميل المبدعة ” فاطمة السمنودى”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الـــوطـــن”

اللون الأحمر،من بين الألوان جميعاً هو اللون المثير الذي يلفت انتباه الجميع ويحوز إعجاب الكثيرين . وهو يسمى اللون العالمي . فالأطفال و الرجال و النساء إذا دخلوا الى مكان ما فاول ما يقع بصرهم عليه هو اللون الأحمر من بين الألوان الأخرى في مكان ما . مما قد يفسر مرحلة الإعجاب والإهتمام . اللون الأحمر له تأثير سيكولوجية وفق العمر والإستجابات الإنفعالية يشعر بالمودة والنشاط ويمنح الشعور بالدفء والحرارة فهو لون ساخن ويمنح الشعور بالقوة والنشاط والطاقة والمودة

لا تظنى أن اللون الأحمر يقتصر على الألوان القوية فحسب بل من أبرز صيحات الموسم هو لون الأحمر الداكن المائل إلى البوردو ، يمنحك إطلالة ملوكية فاخرة ، لذا لاتترددى فى تبنيه مع أكسسوارات ومكياج راقى أيضا واسحرى الجميع بإطلاتك

يوم عيد الحب بات على الأبواب ولهذه المناسبة تخضرات خاصة من قبل النساء أهمها المكياج ،خبيرة التجميل “فاطمة السمنودى “ سترافقك فى هذه المناسبة الأحب على قلبك للاحتفاء بالحب على طريقتها من خلال أحدث صيحات المكياج .

خضعت موديل ميما عمر لجلسة تصوير حديثة ، حيث أطلّت باللون الأحمر تزامنًا مع الاستعداد لاستقبال عيــد الحب حيث ارتدت فستانًا باللون الأحمر من تصميم المبدعة ” إيمان محمود” ، بتوقيع خبيرة التجميل المتميزة ” فاطمة السمنودى ” وبعدسة المصور  عادل مصطفى 

وأوضحت ” فاطمة “ أن المكياج الأنثوي بشكل عام يتطلب منك وضع كميات أقل من المكياج، وبالأخص عندما يأتي الأمر إلى الفاونديشن. لا تكثري من كمية الفاونديشن الموجودة على بشرتك حتى لا يبدو مكياجك ثقيل للغاية. اكتفي بيوم الحب بالقليل من الفاونديشن واخفي العيوب التي لا تزال ظاهرة بالكونسيلر.

فيما يتعلق بالألوان  إذا كنت متعلقة بالألوان الترابية للغاية، هى تنصحك بتغييرها لمكياج يوم الحب. لأنه يوم رومانسي ويجب عليك اختيار الإطلالات الأنثوية الجذابة فيه، جربي ألوان ظلال العيون الناعمة مثل الوردي والبنفسجي والماروني. هذه الألوان، مصطحبة بدرجاتها الفاتحة والمضيئة على الجفن، هي التي تكمل إطلالتك المثالية في هذا اليوم.

مضيفة…وحتى تجعلين مكياجك يدوم فترة أطول، رشي رذاذ تثبيت المكياج على بشرتك بأكملها بعد الانتهاء من وضع المكياج. بهذا الشكل، أنت تضمنين بأن إطلالتك ستبقى في غاية الروعة حتى آخر اليوم دون الحاجة إلى إعادة تطبيق أي شيء على مدار اليوم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *