الرئيسية عربي وعالمي بالصور…الإمارات تسلم محافظ مطروح جائزة “النسر العربي للتميز في الإدارة” علي مستوي المنطقة العربية

بالصور…الإمارات تسلم محافظ مطروح جائزة “النسر العربي للتميز في الإدارة” علي مستوي المنطقة العربية

moda 1194
بالصور…الإمارات تسلم محافظ مطروح جائزة “النسر العربي للتميز في الإدارة” علي مستوي المنطقة العربية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /شيماء حافظ
“رصـــــد الـــوطــن”

لنجاحه في وضع محافظته علي خريطة الاستثمار عالمياً تسلم اللواء “علاء أبو زيد” محافظ مطروح جوائز النسر العربي للإدارة لتكريم الشخصيات القيادية والإدراية على مستوي المنطقة العربية ، وتلك الجائزة تمنح من أكاديمية (القيادات للتميز في الإدارة) على مستوي المنطقة العربية (تتويج لجوائز التميز بالمنطقة العربية) والتي سعدت تكريم حوالي ١٨ قيادة عربية الأكثر تميزاً في الإدارة .

وأن تكريم محافظ مطروح يأتى إيمانا بأهمية القيادة الإدارية الحكومية فى دعم خطوات التنمية بما تلعبه من دورِ محوري ِومؤثر في صياغة أهداف وغايات التنمية الشاملة والمستدامة. وحضر الحفل كوكبة من رجال الدول بالإمارات والمنطقة العربية تحت رعاية وحضور سمو نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية اللواء “ناصر سالم سيف النعيمي” و الدكتور “عبد الرحيم علام” أمين عام جائزة النسر العربى .

وقد جاء حصول اللواء “علاء اأبو زيد” محافظ مطروح علي الجائزة نظراً لتميزه وتحقيق خطط وأهداف في زمن قياسي والترويج الإستثماري لمحافظ مطروح ليس في الدول العربية فحسب بل ووصل بملفات مطروح لعديد من الدول العام. ونجح بالفعل في جلب الإستثمارات لأرض مطروح. فضلا على العمل على تنمية مطروح داخلياً بشكل غير مسبوق وجاء ذلك لجهوده خلال عام ونصف في تحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة مطروح في كافة المجالات وجلب العديد من الإستثمارات خلال الترويج للمحافظة إستثمارياً بجولاته الداخلية والخارجية. حيث نجح في توقيع عقود إستثمارات عربية ودولية بلغت حوالي ١٠٠ مليار جنيه .

وفي كلمة لرئيس الأكاديمية “بيار كارزل” أكد أن الجوائز يتم منحها للقيادات الأكثر تميزاً ولديها من الفكر والتميز لتحقيق أهداف بحرفية الإدارة. ولتحقيق إنجازات غير مسبوقة والحصول على الجائزة بداية العمل الحقيقي والحفاظ على المكتسبات من أجل مجتمعاتكم والحفاظ على التميز دائماً مع الحث على الإبتكار لإنجاز ما من شأنه رفعة الإنسان خاصة في ظل ما تعانيه منطقتنا العربية.

وأكد اللواء “علاء أبو زيد” محافظ مطروح، خلال كلمته في حفل التكريم قائلاً :ويسرني أن أكون بينكم اليوم والوفد المرافق من خلال الدعوة الكريمة لأكاديمية (تتويج لجوائز التميز بالمنطقة العربيه) و(المنظمة العربية للمسئولية الإجتماعية) مع عظيم شكرى وتقديرى لشرف تكريمى بجائزة (النسرالعربى للتميز فى الإدارة) وذلك إيماناً بأهمية القيادة الإدارية الحكومية فى دعم خطوات التنمية.. بما تلعبه من دورِ محوري ِومؤثر في صياغة أهداف وغايات التنمية الشاملة والمستدامة من خلال تحديد مفردات وأولويات المجتمع..ومدي ترابطها وصولا لمنظومة متكاملة ….أن تلك المشروعات تم تأكيدها خلال المؤتمر الاقتصادى الدولى فى اكتوبر 2015 ، والتوقيع النهائى على عدد14 مشروع استثماري منها بتكلفة 100 مليار جنيه مع الإسراع فى تنفيذ تلك المشروعات بكافة انحاء المحافظة فى جميع المجالات التنموية ..

واكد “أبو زيد” بأنه تم العمل منذ توليه المحافظة على تحقيق التنمية التى تعنى الأمن والإستقرار تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية المصرية الرشيدة للسيد الرئيس “عبد الفتاح السيسى” رئيس الجمهوية.. بضرورة تغيير محافظة مطروح من كافة الوجوه . مع التأكيد على أهمية محافظة مطروح استراتيجياً وإقتصادياً بإعتبارها البوابة الغربية لمصر .

وقدم محافظ مطروح الشكر لدولة الامارات العربية قيادةً وشعباً على دورها في دعم المشروعات التنموية بمصر،خاصة على أرض مطروح منها إقامة محطة توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بواحة سيوة بطاقة 10,5 ميجاوات ، وإقامة المهرجان السنوى الدولى للتمور ، وتطوير مصنع التموربعد توقفه 10 سنوات ،وكذلك اقامة عدد من المشروعات الاستثمارية على أرض محافظة مطروح ، مع بالغ تقديره وشكره لأكاديمية (تتويج لجوائز التميز) بالمنطقة العربية والمنظمة العربية للمسئولية الإجتماعية على تشجيعها وتحفيزها للقيادات الإدارية العربية من أجل بذل مزيد من الجهود لتحقيق التنمية داخل مجتمعاتها .

وقد أعرب واكد الدكتور “عبد الرحيم علام” أمين عام جائزة النسر العربى عن سعادته بتكريم إحدى القيادات المصرية التي حققت نجاحاً كبير في مجال الاستثمار والتنمية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *