الرئيسية المرأة تعرف على أشهر 6 مصممى أزياء مشاركين بمهرجان عاصمة الموضة العربية

تعرف على أشهر 6 مصممى أزياء مشاركين بمهرجان عاصمة الموضة العربية

fatakat 1097
تعرف على أشهر 6 مصممى أزياء مشاركين بمهرجان عاصمة الموضة العربية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- أحمد حمدى

يشارك في مهرجان عاصمة الموضة العربية الذي ينطلق يوم 5 سبتمبر المقبل، 6 مصممي أزياء من مختلف الدول العربية ويقدم كل منهم عرضًا يشمل آخر تصميماته فى حفل ضخم سيكرم فيه عدد من مشاهير مصر وسيمنحهم المهرجان ألقابًا تتعلق بالأناقة والشياكة وكيفية اختيار ما يناسبهم من ملابس.

من لبنان تشارك مصممة الأزياء هنادي عبود الحاصلة على شهادة الامتياز الفني في تصميم وتنفيذ الأزياء بلبنان والتي شاركت مؤخرًا في مسابقة ملكة جمال حسناوات العرب بالعالم وستقدم هنادي مجموعتها الأخيرة التي صممتها خصيصًا للمهرجان.

ثانى المصممات المشاركات بمهرجان عاصمة الموضة هى مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادى التي تشارك بعدد من تصميماتها للمحجبات بالإضافة لعرض أزياء لتشجيع المنتج المصرى والصناعة المصرية بخامات مصرية خالصة ويعبر عن العادات والتقاليد المصرية وسوف تفتتح مجموعتها بزى خاص يجسد العلم المصرى تعبيرًا وإعلانًا عن انطلاق القاهرة عاصمة الموضة العربية .

ثالث المصممات المشاركات هى مصممة الأزياء التونسية كوثر بلحسن بطيخ التي اختارت لمجموعتها اسم “نقوش على الذاكرة” وقدمت من قبل أول عروضها العالمية بسلطنة عمان وهو “الحلم العثمانى” الذي أبهر الحضور بتناسق ألوانه وقصاته وكرمت من خلاله بالسلطنة وآخر مشاركاتها كانت في مسابقة ملكة جمال حسناوات العرب.

ويشارك من مصر أيضًا مصمم الأزياء عمرو البنا الذي بدأ من الفن التشكيلي إلى عالم الأزياء فأبدع وأصبح من المصممين المحبوبين للمشاهير وهو من قلائل المصممين الذين يحاولون طوال الوقت وضع بصماتهم القوية على خريطة الموضة وشارك من قبل في مهرجان “نفرتيتى” للأزياء الذى أقيم فى مدينة الاقصر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.