الرئيسية أخبار تكريم حلاوة الدنيا علي أنغام عود عايدة الايوبي فى حفل مؤسسة بهية لعلاج السرطان

تكريم حلاوة الدنيا علي أنغام عود عايدة الايوبي فى حفل مؤسسة بهية لعلاج السرطان

moda 1670
تكريم حلاوة الدنيا علي أنغام عود عايدة الايوبي فى حفل مؤسسة بهية لعلاج السرطان
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / هانى رجب
“رصــــــد الـــوطــن”

بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع ورجال الاعمال، أحيت الفنانة عايدة الأيوبي حفل مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، برعاية شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تحت عنوان ” حلم النهاردة .. حقيقة بكرة” حيث قدمت مجموعة كبيرة من اغانيها بالاضافة الي العديد من الاغاني الاخري التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وفي نهاية الفقرة الخاصة بها توجهت بالشكر لمؤسسة بهية لتواجدها في هذا الحفل وتبرعت بالعود الخاص بها وهو واغلي ماتملك.
وبعدها تم تكريم الفنانة هند صبري وفريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا، وشارك في التكريم كل من السيناريست تامر حبيب و الفنانه ياسمين غيث والتي حكت تجربتها مع مرض السرطان وعلاجها في مؤسسة بهية وتجربتها حتي تعافت.
وبعدها اقيم مزاد ضخم شارك فيه عدد من الحضور.
ومن جانبه قال م/ تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية أن شعار هذا الحفل الذي ترفعه المؤسسة هو “تكامل لا تنافس” حيث نؤمن أن العمل الخيري تتكامل مؤسساته لخدمة المجتمع و لا تتنافس علي جمع التبرعات كما يظن البعض، و لهذا يشارك في حفل سحور بهية الخيري عدد من المؤسسات الخيرية.
شارك في الحفل مجموعة من الوزراء والسفراء ونواب مجلس الشعب وعدد من النجوم كل من الفنانة مي نور الشريف ومحمد عادل واشرف زكي و ثروت وسيمون واحمد وهيبة ومحمد البياع والاعلامية هند رضا ودعاء فاروق وايمان رياض واحمد فريد وغيرهم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *