الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز تكريم “خبيرة التجميل مى خالد ” بفعاليات صالون نشوى الزيات و تكشف موضة مكياج 2019

تكريم “خبيرة التجميل مى خالد ” بفعاليات صالون نشوى الزيات و تكشف موضة مكياج 2019

moda 1723
تكريم “خبيرة التجميل مى خالد ” بفعاليات صالون نشوى الزيات و تكشف موضة مكياج 2019
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الـــوطن”

شاركت خبيرة التجميل ” مى خالد “ بفعاليات صالون نشوى الزيات بكافيه الكاستن بحضور نسائى كثيف ، استضافت نشوى الزيات مصممة الازياء ضيوف الشرف نجله هلال مستشار العلاقات الأسرية و بحضور سيدات المجتمع البورسعيدي

فللمكياج الصباحي سحراً خاص يجب أن يعتمد على طريقة اللا ميكب “makeup no makeup”، وفيها يتم وضع كل أساسيات المكياج على البشرة ولكن بطريقة غير ملفتة وتتسق مع درجة لون البشرة، بالإضافة إلى ضرورة عدم وضع طبقات من كريم الأساس والبودر لأنها غير مناسبة للصباح، فضلا عن تخفيف الحواجب حتى تكون طبيعية.

فقد قدمت “مي“ مجموعة من النصائح لعام 2018 تتمثل في يجب المحافظة على جمال البشرة الطبيعي، واستخدام الكريمات التي تساعد على تقليل التجاعيد أو تأخير ظهورها، بالإضافة إلى ضرورة استخدام “الكولجين” لنضارة البشرة والحفاظ عليها ، بالإضافة إلى ضرورة المتابعة مع طبيب جلدية والاهتمام بنصائحه للحفاظ على جمال البشرة لأطول فترة ممكنة.

مضيفة : النصيحة التي أقدّمها دائماً هي أنّ الخطوة الأولى في المكياج هي الأهمّ، وهي ترطيب البشرة. ترطيب البشرة خطوة مهمّة جدّاً في كلّ الأوقات. عدا ذلك، من المهمّ أيضاً وضع كريم الأساس باللون المناسب، بالإضافة إلى اختيار المستحضرات التي تناسب نوع البشرة وطبيعتها.

والجدير بالذكر أن فعاليات الصالون بدأت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وعبرت ( نشوى الزيات ) فى بداية الصالون عن فخرها واعتزازها بالساده الحضور وما يقمن به من نشاطات وفعاليات تساهم في تطور المجتمع وتقدمه .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.