الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز تكريم “خبيرة التجميل مى خالد ” بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال و تكشف موضة مكياج 2018

تكريم “خبيرة التجميل مى خالد ” بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال و تكشف موضة مكياج 2018

moda 2821
تكريم “خبيرة التجميل مى خالد ” بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال و تكشف موضة مكياج  2018
واتساب ماسنجر تلجرام

رصــــــــــد الـــــــــوطن

كرم مهرجان EGY FASHION  برئاسة مدير التصوير أحمد العزبي ” خبيرة التجميل مى خالد “ عن مجمل أعمالها

من الواضح أنّ المكياج الأكثر رواجاً هذا الموسم هو ذلك المتناقض الذي يجمع اللوك الطبيعيّ واللمسة الجريئة معاً،حيث كانت الصيحة الأبرز في عالم المكياج للموسم القادم هي رسمات العيون القوية والجريئة التي ترأست القائمة.

فيما يتعلق بمكياج العيون وتحديداً ظلال العيون فقد بدا مكياج هذا العام مميزاً بقوته وجرأته بعيداً عن البساطة والنعومة. وقد تربع على عرش القائمة المكياج السموكي الأزرق الذي يغطي الجفون العلوية والسفلية بشكل واضح.

وأوضحت ” مى “ أنه ليس هناك إطلالة مكياج مثاليّة، يعتمد الأمر على طبيعة الوجه وعلى المناسبة. برأيي، الإطلالة التي تناسب المرأة وتبرز شخصيّتها هي الإطلالة المثاليّة!

مضيفة : النصيحة التي أقدّمها دائماً هي أنّ الخطوة الأولى في المكياج هي الأهمّ، وهي ترطيب البشرة. ترطيب البشرة خطوة مهمّة جدّاً في كلّ الأوقات. عدا ذلك، من المهمّ أيضاً وضع كريم الأساس باللون المناسب، بالإضافة إلى اختيار المستحضرات التي تناسب نوع البشرة وطبيعتها.

الموضة تتجّه إلى الألوان الدافئة والداكنة مثل البنفسجي والفوشيا والأحمر العنابي، مع السموكي القوي، والآيلاينر، والرموش الكثيفة، وهذه الصيحات تسرق الأضواء قليلاً من ظلال العيون ، كما أن موضة دمج لونين مختلفين على الجفون بطريقة دراماتيكية هي الأبرز هذا الموسم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.