الرئيسية حوادث أمن الإسكندرية ينجح في القبض على المتهم باغتصاب تلميذه بالمرحلة الإعدادية

أمن الإسكندرية ينجح في القبض على المتهم باغتصاب تلميذه بالمرحلة الإعدادية

moda 1126
أمن الإسكندرية ينجح في القبض على المتهم باغتصاب تلميذه بالمرحلة الإعدادية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت :مروه جلال
“رصــــد الـــوطـن”

تلقى المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة بلاغا من ” 51 عاما، ربة منزل” مقيمة بمنطقة الهانوفيل، بقيام شخص يدعي «م»- لا تعرف باقي بياناته- بالإعتداء جنسياً على أبنتها «أ.ع.ع»، 13 عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية.

وأتهمت أم المجنى عليها في التحقيقات أمام رئيس المباحث بأن المتهم قام بأستدراج أبنتها داخل أحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة الهانوفيل بدائرة القسم، ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

وأضافت والدة المجنى عليها أن أبنتها شعرت منذ أيام بحالة إعياء، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها حامل في الشهر الخامس، مشيرة إلى أن المجنى عليها تعرفت على المتهم منذ حوالي 6 أشهر.

وبعرض البلاغ على سيادة اللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لتحديد شخصية المتهم والقبض عليه للوقوف على أبعاد الواقعة.

وبدأ فريق البحث التحري عن رقم الهاتف، الذي كان يتصل منه المتهم بالضحية إلا أنه تبين أنه دون بيانات، وتم إغلاقه، ما صعب من مهمة الفريق، حيث تم نشر العناصر السرية بمحيط مدرسة المجني عليها، وسؤال أصحاب المحال والجيران عن أوصاف الشاب، الذي كان ينتظر المجني عليها أمام المدرسة.

وتوصل فريق البحث لعدة صور مشابهة للأوصاف، التي أدلى بها الشهود والمعلومات، التي توصلت لها العناصر السرية، حيث تبين أن المتهم يدعى «م.ر.ال»، 20 عامًا، مقيم شارع عبدالحميد رضوان بمنطقة أبويوسف بدائرة القسم.

وتم استئذان النيابة العامة، وألقى القبض عليه، وبمواجهته بالواقعة اعترف في التحقيقات بصحتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات،

و.أمر المستشار محمود الغايش، المحامى العام لنيابة الدخيلة، الخميس، بحبس العامل المتهم بأغتصاب تلميذة بالمرحلة الإعدادية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة «مواقعة أنثى دون رضاها، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي».

وكشفت التحقيقات، التي أجراها المستشار علاء فرج، رئيس النيابة، عن أن المتهم كان يراقب المجني عليها أثناء تواجدها بالمدرسة، وكان دائم الاتصال بها بواسطة هاتفه المحمول، وتمكن من استدراجها وخداعها كونها صغيرة السن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *