الرئيسية أخبار ثقة البنك الإسلامي للتنمية في التعامل مع منظومة صندوق”تحيا مصر”

ثقة البنك الإسلامي للتنمية في التعامل مع منظومة صندوق”تحيا مصر”

ahmed-hefny 722
ثقة البنك الإسلامي للتنمية في التعامل مع منظومة صندوق”تحيا مصر”
واتساب ماسنجر تلجرام

گتبت /شيماء الطرابيشي

    ” رصد الوطن “

بالتعاون بين البنك الإسلامي للتنمية وصندوق تحيا مصر يبدأ اليوم توزيع أول دفعات اللحوم القادمة من السعودية على اكثر من 5510 أسرة مستحقة بالإسماعيلية
قام صندوق تحيا مصر، اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر، بتوزيع أول دفعات اللحوم القادمة من المملكة العربية السعودية من خلال البنك الاسلامي للتنمية ، على عدد 5510 أسرة مستحقة بمحافظة الإسماعيلية من بين الأسر الأكثر احتياجا كدفعة أولى، بواقع كل بين 3 و 5 كيلو لحمة لكل أسرة.

وتعد دفعات اللحوم القادمة من المملكة العربية السعودية، بمثابة عودة للحوم الأضاحى ذلك منذ ١٤ عاما وذلك لثقتهم في التعامل مع منظومة صندوق تحيا مصر.

وقام ممثلو الصندوق وعدد من الجمعيات المشاركة، بتوزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجاً بالتعاون مع بنك الطعام المصري وبالتنسيق مع ٥١ جمعية أهلية، حيث تم التسليم في مقر مجمع الزهراء الاسلامي بمدينة الاسماعلية.

من جانبه أشاد محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، بتبرع البنك الاسلامي بنحو 600 ألف كيلو لحوم، لتوزيعها على الأسر الاكثر احتياجا بالمحافظات بالمجان، وصل منهم الدفعة الأولى وتقدر بوزن 300 ألف كيلو خصص من بينهم 18 ألف كيلو للأسر الأكثر احتياجا بمحافظة الاسماعلية.

أوضح أنه كان في استقبال اول شحنة وهي عبارة عن 300 ألف كيلو عدد من قيادات الميناء، حيث تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة فى أسرع وقت، والبعد عن كافة أشكال الروتين، مع مراعاة الكشف الدقيق على شحنة اللحوم وأخذ عينات معملية للتأكد من سلامتها.

وأعرب ممثلي البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية، عن سعادتهم بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، مشددين علي حرصهم علي دعم إخوانهم المصريين في جميع المجالات والأنشطة وعلي كافة الأصعدة.
وأكد ممثلي البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية حرصهم علي أن تكون الذبائح علي أعلي مستوي من الجودة في المراعي، وأنها تنطبق عليها نفس معايير الجودة التي تقدم في أفخم أماكن بالمملكة العربية السعودية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏بدلة‏، و‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.