الرئيسية أخبار ثمن الغربة مقتل شاب و إصابة شقيقة بمشاجرة مع سعوديين بالسعوديه

ثمن الغربة مقتل شاب و إصابة شقيقة بمشاجرة مع سعوديين بالسعوديه

moda 814
ثمن الغربة مقتل شاب و إصابة شقيقة بمشاجرة مع سعوديين بالسعوديه
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم
“رصـــــد الــــوطــــن”

قتل مصري وأصيب شقيقه، بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، في مشاجرة مع سعوديين بسبب التدخين.

وشهدت قرية كفر العرب التابعة لمركز زفتى بالغربية حالة من الحزن بعد علمهم بخبر مقتل “فتحي محمد محمود” 24 سنة – عامل سوبر ماركت، وإصابة شقيقه “محمود” 35 سنة – محاسب، في مشاجرة مع عدد من السعوديين بسبب التدخين داخل سوبر ماركت.

وطالب أهالي الشاب القتيل بتدخل وزارة الخارجية المصرية لمتابعة أعمال التحقيقات بعد الاعتداء عليهما داخل أحد المحال التجارية بسبب تدخينهما داخل السوبر ماركت.

كما صرح نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج عادل حنفي، إن مواطن مصري لقي مصرعه وأصيب شقيقه وذلك أثناء دخول سعوديين عليهما سوبر ماركت مشعلين السجائر، فطلبا منهما إطفائها فرفضوا ونشب بينهم مشاجرة.

‎واضاف أن السعوديين عادوا إلى ضحايا مرة أخرى في الليل حاملين سلاحا أبيض وقاما بالاعتداء عليهما مما أدى إلى مصرع أحداهما وإصابة الأخر بإصابات سطحية وتم حجزه من قبل شرطة القصيم للتحقيق معه، ولم يعلم بأن أخيه توفى حتى الآن.

‎واكد رئيس الجالية المصرية في السعودية أن جثمان العامل المصري في المباحث الجنائية من أجل تشريحه وإصدار التصريح، مضيفًا أنه سيتم نقل الجثمان لمصر على نفقة الدولة، عن طريق وزيرة الهجرة السفيرة/ نبيلة مكرم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.