الرئيسية حوادث ثناء ذبحت ابنة زوجها ووضعت رأسها في كيس.. والأم “قتلتها الشيطانة ورمتها في الرشاح وبقالها 7 أيام بتدور عليها معانا”

ثناء ذبحت ابنة زوجها ووضعت رأسها في كيس.. والأم “قتلتها الشيطانة ورمتها في الرشاح وبقالها 7 أيام بتدور عليها معانا”

moda 1303
ثناء ذبحت ابنة زوجها ووضعت رأسها في كيس.. والأم “قتلتها الشيطانة ورمتها في الرشاح وبقالها 7 أيام بتدور عليها معانا”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــــد الـــوطـــن”

“بنتي ماتت.. قتلتها الشيطانة.. 7 أيام وهي بتدور معانا عليها وطلعت هيا اللي قتلتها وألقت الجثة في الرشاح”، بهذه الكلمات بدأت الأم المكلومة والدموع تفقدها القدرة على الكلام، في سرد تفاصيل الواقعة المأسوية التي أنهت حياة الأم عقب فقدان ابنتها.

وأضاف الأم الحزينة، أن ابنتها ماتت عشان ابوها بيحبها، رغم انهم مطلقين من حوالي سبع سنين، ولكن والدها كان يحب نادية، ذات الـ 11 عام، ويحبها بشدة على الرغم من تزوج من أخري وأنجب منها ولد ولكنها كان متعلق ببناته بشكل قوي جدا مما أثار غيرة زوجة أبوها.

وفيما يتعلق بتفاصيل الجريمة البشعة، فقد قال خال الطفلة نادية، أنه يوم الحادثة يوم الأربعاء قبل الماضي زارت نادية والدتها وجلست تضحك معها لساعات طويلة متواصلة وكأنها كانت تودعها، مشيرا إلى أن والداتها أصرت أن تبات معها ولكنها رفضت وقالت لها “عشان بابا ميزعلش وهبقى اجيلك تاني”.

ثم عادت الطفلة المسكينة إلى المنزل لكي تواجه قدرها، وصلت على العصر ولكن العشا فوجئنا بأن أبوها بيتصل يسأل عن نادية قلنا ليه أنها مشيت من العصر، ومن هنا بدأ رحلة البحث عن نادية، وقدمنا بلاغ رسمت، وتمكنت رجال مباحث المرج من كشف غموض اختفاء نادية وعثر الأمن على جثة الطفلة، بعد 12 يوماً من البحث، بها ذبح في الرقبة، وبمواجهه زوجة الأب اعترفت بارتكابها الواقعة لكي تخلص منها وتسكتها

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.