الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية جامعة عين شمس تشارك في مبادرة ” خليك زي آدم”

جامعة عين شمس تشارك في مبادرة ” خليك زي آدم”

moda 1695
جامعة عين شمس تشارك في مبادرة ” خليك زي آدم”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: سماح احمد
“رصــــد الــوطــن”

تحت رعاية وبحضور المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة و أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و برئاسة اللواء محمد أيمن نائب المحافظ للمنطقة الغربية. و اللواء مهندس طارق عبد العظيم رئيس حى الوايلي و أ.د. فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ؛

تشارك جامعة عين شمس في مبادرة “خليك ذي آدم ومترميش حاجة على الأرض”، والتي تقام فاعلياتها بحديقة البانسيه بجوار مسجد النور بحي العباسية في تمام الحادية عشر من صباح يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 من فبراير الجاري بمشاركة 100 من اتحاد طلاب الجامعة .

صرح بذلك أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمشرف علي فاعليات مشاركة الجامعة بالمبادرةالذي أكد أن مشاركة الجامعة تأتي بالتنسيق مع محافظة القاهرة و حي الوايلي حرصا على تنمية الوعي البيئي لدي المواطنين وتفعيلاً لدورالجامعة الخدمي و المجتمعي.

و أوضح أن طلاب الجامعة المشاركون بالمبادرة سوف يرتدون تيشيرتات مطبوع عليها شعار المبادرة و يقومون بتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على نظافة الشوارع و تأثير ذلك على النواحي الصحية و الجمالية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.