الرئيسية أخبار جامعة عين شمس تطلق خطة تدريب تقني في مجال العمل الإعلامي

جامعة عين شمس تطلق خطة تدريب تقني في مجال العمل الإعلامي

ahmed-hefny 920
جامعة عين شمس تطلق خطة تدريب تقني في مجال العمل الإعلامي
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت: سماح احمد

    ” رصد الوطن “

بدأت صباح اليوم أولى جلسات العمل لوضع التصور النهائي للمشروع التدريبي الذي تطلقه جامعة عين شمس بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للإعلام و ذلك في إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين الجانبين و الذي وقعه كلا من أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و أ. حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أواخر أكتوبر الماضي.
حيث اجتمع كلا من د. حنان السعيد مدير مركز التعليم الإلكتروني المدمج بجامعة عين شمس والمنسق العام للبروتوكول ود. خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتلفزيون بكل من أ.د. سوزان القليني عميد كلية الآداب وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام و أ.د. أماني حنفي عميد كلية التربية النوعية و أ.د. رقية شلبي عميد كلية البنات و أ.د. هبه شاهين رئيس قسم علوم الإتصال والإعلام بكلية الآداب ومدير المركز الإعلامي للجامعة و رئيس لجنة المحتوى و الجودة بالهيئة الوطنية للإعلام بهدف بحث خطة التدريب التي يقدمها مركز التعليم الإلكتروني المدمج .
حيث أوضحت د. حنان السعيد أن المركز يتيح فرصة التدريب من خلال برامج تقنية متخصصة في ثلاث مجالات رئيسية هي ” التصوير و الإضاءة – المونتاج- الديكور و الاكسسوار” حيث يتم تدريس مقررات نظرية من قبل أساتذة متخصصين بجانب التدريب العملي بواقع 120 ساعة تدريب؛ بما يعزز كفاءة الملتحقين بتلك البرامج ويؤهلهم لسوق العمل الإعلامي بشكل احترافي.
و أضاف د. خالد فتح الله أن المشروع التدريبي يستهدف الخريجين من حملة المؤهلات العليا و المتوسطة فضلا عن الطلاب في المراحل الجامعية المختلفة. بما يوفر لسوق العمل الإعلامي فنيين على قدر عال من التأهيل و التخصص و يدعم منظومة المنتج الإعلامي ككل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.