تيجان العروس لإطلالة حالمة كالملكات بأحدث صيحات الموضة لــ2017

كتب / أحمد العزبي "رصــــد الــوطــن" لا تستغني معظم أميرات.
Article rating: out of 5 with ratings

تيجان العروس لإطلالة حالمة كالملكات بأحدث صيحات الموضة لــ2017

كتب / أحمد العزبي "رصــــد الــوطــن" لا تستغني معظم أميرات...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

تيجان العروس لإطلالة حالمة كالملكات بأحدث صيحات الموضة لــ2017

12 أغسطس، 2017, 6:22 م
5155
تيجان العروس لإطلالة حالمة كالملكات بأحدث صيحات الموضة لــ2017
طباعة
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الــوطــن”

لا تستغني معظم أميرات وملكات العالم عن ارتداء التاج في المناسبات الرسمية والأعراس، لأنه من أفخم مجوهرات العصر الملكيّ البريطانيّ.ولا تكتمل إطلالة العروس في ليلة الزفاف دون التاج، وحده هو من يمنح العروس إطلالة حالمة ومترفة كالملكات.

يعتقد البعض بأن تاج العروس موضة مُهددة بالغياب، ولكن الحقيقة أن تاج العروس موضة متجددة مع الوقت، ولا زال يحتفظ بمكانته لدى الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج، واللاتي يحلمن بالتربع على عرش يختلف بكل المقاييس والمواصفات عن العروس الأخرى، ويؤكدن أن التاج هو التتويجٌ الحقيقي لهن في حفل الزفاف.

 تأتى تيجان 2017 بلمسة رقيقة من الألماس والزمرد، وتعطى كل عروس البريق الذى ترغب فيه فى أجمل ليلة فى حياتهاوجاءت تصميمها بعدة أشكال وأطوال بحيث تناسب كل عروسة.

فيعد تاج العروس من أهم الاكسسوارات التى تبرز جمال وأناقة العروس ومدى تميزها فى ليلة العمر ، وموضة 2017 ترسى دعائم البساطة والرقة وتبتعد عن المبالغة.

كما  عاد تاج العروس عاد ليتألق ويتوج رأس العرائس وبالتحديد المحجبات منهن، يعد التاج فى الوقت الحالى من أكثر الإطلالات الحديثة التى تضيف أناقة وجمال للعروس أكثر من ( البندانة المطرزة ) التى ظهرت لتحتل الصدارة فى مجال موضة العروس المحجبة فى الخمس سنوات الماضية، ولكن بعد عودة التاج فهو يضيف للعروس جمالا ويضيف اللمسة الملكية لها.

كما أن أشكال التيجان كثيرة وكل تاج له الطلة المناسبة ولكن يجب على العروس الحرص على اختيار الشكل المناسب لتصميم الفستان مع التاج ولابد وأن يتناسب مع شكل وجه العروس أيضا.

هنالك الكثير من العرائس يتساءلن عن كيفية اختيار التاج المناسب لهن، فطريقة اختيار التاج المناسب تزيد إطلالة العروس جمالاً وبهاءً، لتكون على قدرٍ كافٍ من الثقة بأنها ملكة هذه الليلة بكل أنوثتها وروعتها، ولتحقيق ذلك نقدم لها النصائح التالية:

– اختاري تاجاً يتناسب مع شكل تسريحة شعركِ أو شكل لفّة الحجاب، لذا ننصحكِ بوضع فكرة مُسبقة لشكل تسريحة الشعر التي ترغبين بها أو حتى شكل الحجاب قبل وقت كافٍ من موعد زفافكِ، وجربي أكثر من شكل للتاج سواء كنتِ عروسة محجبة أو لا، وخذي بنصيحة خبيرة التجميل ومصفف الشعر.

– اختاري تاجاً لا يتطلب عددا كبيرا من الدبابيس للتثبيت، خاصة إذا كان شعركِ قصيراً أو تسريحتكِ منطلقة.

– اختاري تاجاً مناسبًا لوجهكِ، فإذا كان وجهكِ صغيرًا اعتمدي على اختيار تاج ناعم وصغير ليتماشي مع وجهكِ، واختاري ما يلائم ستايلكِ ويجعل مظهركِ متناسقًا ويتماشي مع ذوقكِ الخاص.

– اختاري تاجاً بسيطاً وناعماً في حال كنتِ سترتدين عقداً على عنقكِ، وننصحكِ بشراء التاج بعد اختياركِ لفستان الزفاف والطرحة والإكسسوارات التي سترتدينها حتى يكون التنسيق مُتطابقاً 100%.

– إذا كنتِ ترغبين في تاج مرصع بالألماس أو اللؤلؤ أو الفصوص اللامعة، احرصي

أن تكن نفس نوعية الفصوص المستخدمة في بقية الإكسسوارات من عقد وحلق وكذلك تطريز الفستان إذا كان مطرزًا.

–  العروس صاحبة الوجه الممتلئ يجب أن تحاول زيادة التطريز الموجود على الطرحة وكذلك اختيار التاج المناسب مع ضرورة استخدام البندانة القطن التى تحافظ على صحة الشعر مع مراعاة وضع إسفنج تحت البندانا من الأمام لتعطى العروس الممتلئة الوجه ارتفاع فى الطرحة من الأمام.

– كما يجب على العروس أن تراعى إذا كان الفستان مشغول ومطرز لابد من أن تختار طرحة بسيطة وتاج رقيق جدا.

التاج المرصع بالكريستال يلائم مختلف أشكال فساتين الزفاف، بينما التاج المرصع باللؤلؤ يتماشى مع فساتين الزفاف الأوف وايت والمائلة للبيج والذهبي.

– تأكدي من ملاءمة التاج لستايل الفستان وحفل الزفاف، فمثلاً التاج الكلاسيكي يناسب حفلات الزفاف التقليدية والفستان الكلاسيك، بينما التاج المصنوع من الزهور أو اللؤلؤ وما شابه من الأفكار العصرية فيناسب حفلات الشاطئ والأماكن المفتوحة والفساتين البسيطة العصرية.

 

 

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات