“جريدة رصد الوطن ” التفاصيل الكامله للهجوم الإرهابى على كمين أعلى محور26يوليو

متابعة سوزان هاشم "رصــــد الــوطـــن" ‎ترصد" جريدة رصد الوطن" في.
Article rating: out of 5 with ratings

“جريدة رصد الوطن ” التفاصيل الكامله للهجوم الإرهابى على كمين أعلى محور26يوليو

متابعة سوزان هاشم "رصــــد الــوطـــن" ‎ترصد" جريدة رصد الوطن" في...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

“جريدة رصد الوطن ” التفاصيل الكامله للهجوم الإرهابى على كمين أعلى محور26يوليو

7 يوليو، 2017, 1:18 ص
344
“جريدة رصد الوطن ” التفاصيل الكامله للهجوم الإرهابى على كمين أعلى محور26يوليو
طباعة
متابعة سوزان هاشم
“رصــــد الــوطـــن”

‎ترصد” جريدة رصد الوطن” في هذا المقال، التفاصيل الكاملة للهجوم المسلح لايدى الخسه والتطرف والارهاب على تمركز أمني أعلى محور 26 يوليو، مما أسفر عن أصابه مجند، وآخر مدني.
‎ففى تمام الساعة ال 10 مساء الخميس، قام مجهولون ملثمين بإطلاق عدد من الأعيرة النارية على تمركز أمني تابع للإدارة العامة للمرور أعلى محور 26 يوليو، في المنطقة التي تقع بين ميدان لبنان وأكتوبر، مما أسفر عن أصابه مجند، ومدني قائد سيارة تصادف تواجده وقت وقوع الحادث، فعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الشيخ زايد التخصصي، وهما المجند،عبد الرحمن محمد 22 سنة، مصاب في الفخذ الأيسر والزراع الأيمن، والمدني مصاب في الفخذ الأيمن.
‎كما تبين من التحقيقات أن ثلاثة ملثمين كانوا يستقلوا سيارة ملاكي، أطلقوا الرصاص على التمركز الأمني، وفروا هاربين، وقد تم توزيع نشرة بأوصاف السيارة التي استخدمها الجناة.
‎وعلى الفور انتقل اللواء/ عادل زكى ،مساعد وزير الداخلية للمرور، إلى موقع استهداف القوة الأمنية أعلى طريق محور 26 يوليو للوقوف على ملابسات الواقعة، فيما انتقل المستشار/ مصطفى توفيق، رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، إلى موقع إطلاق النيران.
‎وعلى الفور كان رد الاول لوزير الداخليه بإغلاق المنافذ فأغلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كافة المنافذ الأمنية أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بنطاق القاهرة الكبرى،
‎فيما أمر اللواء/ مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لسرعة القبض على الجناة في حادث إطلاق الرصاص على ارتكاز أمني تابع للإدارة العامة للمرور أعلى محور 26 يوليو، وقد تم تشكيل الفريق بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالاشتراك مع اللواء طارق حجاج مدير مرور الجيزة.. ومازال البحث جاري عن الجناة.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات