جريمة قتل شهدتها منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة

متابعة - مجدى سليمان جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة الزاوية.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

جريمة قتل شهدتها منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة

متابعة - مجدى سليمان جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة الزاوية...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

جريمة قتل شهدتها منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة

30 أغسطس، 2016, 10:45 ص
593
جريمة قتل شهدتها منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة
طباعة
متابعة – مجدى سليمان

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة الزاوية الحمراء، حيث أنهى شاب حياة والده المسن بأن سدد له 3 طعنات وذبحه، بالإضافة إلى خنقه بواسطة بنطال وفر هاربا حتى تم ضبطه، وتبين أنه مهتز نفسيا وأكد الأهالى أنهم كانوا فى سبيلهم لعلاجه بإحدى المصحات النفسية، وتمت إحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

 

تفاصيل تلك الجريمة البشعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من “ولاء ع ف” 37 سنة، ربة منزل، باكتشافها مقتل والدها “على ف م” 69 سنة، سائق، والعثور عليه قتيلا غارقا فى دمائه داخل مسكنه.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث بقيادة اللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث القاهرة، وتبين من خلال الفحص سلامة جميع منافذ الشقة وعثر على جثة المجنى عليه مسجاة على ظهرها بغرفة نومه بملابسه الداخلية وبه إصابات عبارة عن (3 جروح طعنية وخذية بالرقبة أسفل الذقن وجروح قطعية بالساعد والعضد الأيمن وقطع بسلمية الإبهام اليمنى وسحجات وجروح سطحية بالرقبة والصدر والبطن والذراعين ملفوف حول عنقه بنطال).

 

كما عثر رجال المباحث بقيادة اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية، بجوار الجثة على سكين مطبخ مفصول النصل عن المقبض مدمم، كما عثر بغرفة نوم نجل المتوفى على أثار دماء على مقبض الباب وعثر على أبهام المجنى عليه بصالة الشقة.

 

وبسؤال المبلغة لم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2987 لسنة 2016م إدارى القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بسرعة تشكيل فريق بحث، بإشراف اللواء عبد العزيز خضر مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، لسرعة كشف ملابسات الحادث، وضبط مرتكبيه.

 

وأثناء إجراء التحريات أمكن التوصل إلى شاهد رؤية “محمد أ م” 46 سنة مدرس والذى قرر بمشاهدته لنجل المجنى عليه الساعة 7 صباحاً خارجاً من باب العقار وملابسه ملوثة بالدماء، فتم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه وتبين أنه ف ع ف 33 سنة حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات ولا يعمل.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ولم يبدى سببا لارتكابها كما تبين أنه يهذى ببعض العبارات غير المفهومة، بمناقشة أهليته والجيران تبين أنه يعانى من بعض الأمراض النفسية “مهتز نفسياً” وأضافوا أنهم كانوا فى سبيلهم لعلاجه بإحدى المصحات النفسية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات