الرئيسية محافظات جمعية عمارة لتنمية المشاركة المجتمعية بالإسماعيلية ولقاء مع وزير الشباب والرياضة الأسبق

جمعية عمارة لتنمية المشاركة المجتمعية بالإسماعيلية ولقاء مع وزير الشباب والرياضة الأسبق

moda 1177
جمعية عمارة لتنمية المشاركة المجتمعية بالإسماعيلية ولقاء مع وزير الشباب والرياضة الأسبق
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ داليا وليم
“رصــــد الــوطــن”

اجتمع صباح اليوم أعضاء جمعية عمارة لتنمية المشاركة المجتمعية مع محافظ الإسماعيلية ووزير الشباب والرياضة الأسبق د.عبد المنعم عماره في مقر الجمعية بالنادي الاجتماعي وبحضور شخصيات عامه وشباب من الإسماعيلية

وقد دار النقاش حول التطورات التي تمر بها مصر في هذه المرحلة وكيفية مشاركه الشباب في النهضة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية داخل المجتمع الإسماعيلي وان يكون لهم دور أساسي في هذه التنميه من خلال منظمات المجتمع المدني والمساعدة في الدور التثقيفي والتوعوعي لمثيلهم من الشباب الغير واعي للقضاء علي ما تواجهه مصر من حرب ضد التطرف والارهاب..

وقد شارك بعض شباب الجمعية بأفكارهم التي يتمنون تنفيذها من خلال الجمعية وقد تبادلا الحوار مع د.عماره حول خبراته ومشوار حياته وما واجهه من مشكلات وتحديات وكيف كان يتخذ القرار وان عليهم المشاركة في إعادة الإسماعيلية باريس العصري كما كان يطلق عليها .

وأشار سيادته أيضا أن الشباب هو ثروة قومية تمتلك الأفكار والحماس يجب الاستفادة منها في التنميه وعلي الشباب اعداد نفسه وثقل خبراته وتطوير امكانياته ليجد العمل المناسب له في المشروعات العملاقة المقدر إقامتها على أرض الإسماعيلية.

وفي نهاية اللقاء وعد سيادته شباب الجمعية بمزيد من اللقاءات للاستفادة من خبراته ومناقشه الكثير من الموضوعات التي تهم شباب الجمعيه ثم تبادلا الصور التذكارية مع سيادته

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.