الرئيسية اخبار الرياضة « جهاد جريشة» بمعسكر إيطاليا استعدادا لـ«مونديال روسيا 2018 »

« جهاد جريشة» بمعسكر إيطاليا استعدادا لـ«مونديال روسيا 2018 »

moda 718
« جهاد جريشة» بمعسكر إيطاليا استعدادا لـ«مونديال روسيا 2018 »
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب – محمد حميدة
“رصــــــد الــــوطـــن”

كشف مصدر بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أن الحكم الدولي جهاد جريشة، سيحضر معسكر إيطاليا للحكام المرشحين للمشاركة بمونديال روسيا 2018.
وأضاف المصدر، أن المعسكر سينطلق في مدينة فلورنسا الإيطالية في الفترة من 3 وحتى 7 أبريل المقبل، ويشمل اختبارات لياقة بدنية ومحاضرات نظرية وتطبيقات عملية في الملعب إلى جانب مناقشة حالات «الفيديو تيست».
وكانت الإدارة الفنية لتطوير التحكيم بـ «فيفا»، برئاسة السويسري مسيمو بوساكا، اختارت 53 حكما للساحة على مستوى العالم للمشاركة بفعاليات المعسكر.
وتابع المصدر: «لا صحة إطلاقا للأخبار التي تداولت عن استبعاد الحكم الدولي جهاد جريشة، من إدارة المباريات الدولية المسندة إليه من الكاف أو فيفا، على خلفية عدم احتساب ركلة جزاء لفريق الزمالك في مباراته مع نادي المقاصة، ضمن منافسات الدوري العام»، مؤكدا أن أخطاء التحكيم لن تنتهي من ملاعب كرة القدم.
يذكر أن جهاد جريشة شارك بمونديال إفريقيا 2017، بالجابون الذي أقيم في يناير الماضي وأدار مباراة الافتتاح، التي أقيمت بين الجابون وغينيا بيساو وانتهت بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما.
كما أسند «الكاف»، إلى جريشة إدارة السوبر الإفريقي بين صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي، التي أقيمت في 17 فبراير الماضي وانتهى بفوز صن داونز بهدف نظيف من ركلة جزاء.
كما يستعد جريشة للسفر إلى نيجيريا على رأس طاقم مصري لقيادة مواجهة يونايتد والمريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا 12 مارس الجاري بالعاصمة النيجيرية لاجوس.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.