الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية بالصور .. حازم إمام و تامر وجيه ” قصص نجاح” بجامعة عين شمس

بالصور .. حازم إمام و تامر وجيه ” قصص نجاح” بجامعة عين شمس

moda 1413
بالصور .. حازم إمام و تامر وجيه ” قصص نجاح” بجامعة عين شمس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /سماح احمد
“رصــــد الـــــوطـــن”

استقبل  أ.د عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس بقصر الزعفران ظهر اليوم كلا من المهندس تامر وجيه رئيس مجلس ادارة شركة بريما فارما و حملة Tour n’ curé للسياحة العلاجية و كابتن منتخب مصر و نادي الزمالك حازم إمام و ذلك قبيل فعاليات الندوة التثقيفية التي نظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة و فريق HOW to be و التي عقدت تحت عنوان ” قصص نجاح”.حضر الإستقبال أ.د. فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة أ.د.محمد رشدي عميد كلية الحاسبات و المعلومات و أ.د. هبه شاهين مدير المركز الإعلامي و أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع.
و عقب الاستقبال توجه ضيوف الجامعة لمقر قاعة المؤتمرات الكبري ؛ حيث استقبلهم طلاب الجامعة والحاضرين بحفاوة بالغة و ترحاب شديد.
واستعرض الكابتن حازم إمام لمحات من مشواره الكروي منذ بداياته بنادي الصيد حتي التحاقه بالمنتخب الوطني؛مؤكدا أن الاجتهاد والمثابرة والعمل الجاد و المتواصل أهم أسباب النجاح دون النظر إلى أي معوقات أو محاولات لتثبيط الهمم.
مشيرا إلى أن كل إنسان لاشك و أنه يمر بلحظات إخفاق لكن الصبر والعمل و التوكل علي الله تجعل الفرد يتجاوز أي عقبات.
وشدد على ضرورة حرص الشباب علي تطوير الذات ومعرفة نقاط القوة وتنميتها .
وعن تجربته الاحترافية أكد أن اللاعب المصرى لديه مهارات رياضية عالية لكن ينقصه القدرة السريعة على الاندماج مع المجتمعات الغربية .
كما نصح الشباب بضرورة العمل التطوعى والخدمة المجتمعية .
و ناشد المسئولين عن التعليم بضرورة تقدير الجانب المهاري لدي الطالب و مراعة ظروف الموهوبين و المتفوقين في أي مجال دون التركيز فقط علي التفوق العلمي؛ خاصة و أن التوفيق بين الدراسة و أي نشاط آخر خاصة الرياضي يعد أمرا صعبا للغاية.
وتحدث م. تامر وجيه عن تجربته في مجال السياحة العلاجية و كيف نجح في استضافة نجم الكرة العالمي ميسي للترويج للعلاج داخل مصر من مرض فيروس سي.
خاصة و أن مصر تعد من أنجح الدول علي مستوي العالم في علاج هذا المرض .
و أكد أن زيارة ميسي أتت بثمارها حيث تلقت مصر مجموعة من الطلبات من شخصيات بالسويد و انجلترا معلنين عن رغبتهم في زيارة مصر للعلاج و الاستشفاء من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي.و هو ما يعد نجاح بكل المقاييس و دفعة للاقتصاد القومي المصري.
و في ختام الندوة تم اهداء درع الجامعة للسادة الضيوف تقديرا لدورهم في خدمة المجتمع باعتبارهم نماذج ناجحة و قدوة للشباب علي كافة المستويات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.