الرئيسية حوادث حاله حب تنتهي بالقتل في مدينه السلام في قصه من قصص جنون الحب

حاله حب تنتهي بالقتل في مدينه السلام في قصه من قصص جنون الحب

moda 698
حاله حب تنتهي بالقتل في مدينه السلام في قصه من قصص جنون الحب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : بسمة أبو النجا
“رصـــــد الــــوطـــن”


مازال جنون الحب مستمرا في عالمنا حيث نروي لكم هذه الواقعه المؤلمه التى شهدت أحداثها مدينه السلام شرق القاهره حيث قام شاب يدعى أ.م. بقتل ياسمين 22 سنه يوم زفافها أثناء خروجها هى وزوجها وامها وشقيقتها من كتب الكتاب بأحد مساجد مدينه السلام .

حيث قام برمي زجاجات المولوتوف على السياره التى يستقلونها مما أدى إلى اشتعال السياره بمن فيها ووفاه العروسه وأصابه زوجها وامها وشقيقتها بحروق بالغه الشده حيث تم نقلهم إلى المستشفى.

بمقابله المتهم وسؤاله عن سبب فعله لذلك بدأ يروي لنا قصته وعشقه وحبه الشديد لياسمين العروسه التى توفت خلال اشتعال السياره حيث كانت كل أحلامه هو الارتباط بها ولكن كان عندما يتقدم لها يتم رفض طلبه من قبل والدها المحامى لذلك أصابه الجنون عندما علم بزواجها من غير فقام بفعل جريمته وأشعل النار بالسياره باستخدام المولوتوف حيث حاول الأهالى اطفاء السياره لكن توفت العروس وأصيب زوجها وامها وشقيقتها وقد حاول المتهم الهرب لكن أمسك به الأهالى وسلموه إلى الشرطه.

أظهرت التحريات التى اجراها رجال الشرطه وجود خلافات عائليه بين المتهم وعائله ياسمين وان المتهم كان متعاطيا للمخدرات وسبق اتهامه في قضيه مخدرات من قبل لذلك كانت سمعته هى سبب رفض والد ياسمين لهذا المتهم. كما روى والد ياسمين ان هذا المتهم كان يطارد ابنته دائما في الشارع وقد قام بعمل محضر ضده ولكن لصله القرابه تم التنازل عن المحضر ولكن المتهم استمر في تهديد ومطاردة ابنته وأنه هدد ابنته بالقتل إذا تزوجت غيره وأنه لجأ إلى عائلته لكى يكف عن ما يفعله ولكن لم يستطبع احد إيقافه إلى ان قام المتهم بفعل جريمته الشنعاء في حق ابنته.

قررت نيابة شرق القاهره حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق كما قرر ايضا قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يوم على ذمه استكمال التحقيقات في القضيه التى تعد احد قضايا جنون الحب او نسميها نهايه حب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.