حبس نائبة محافظ الإسكندرية و4 متهمين آخرين 4 أيام لاتهامهم بالرشوة

كتبت :ياسمين محمد "رصـــــد الــــوطــن" أصدر النائب العام المستشار نبيل.
Article rating: out of 5 with ratings

حبس نائبة محافظ الإسكندرية و4 متهمين آخرين 4 أيام لاتهامهم بالرشوة

كتبت :ياسمين محمد "رصـــــد الــــوطــن" أصدر النائب العام المستشار نبيل...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

حبس نائبة محافظ الإسكندرية و4 متهمين آخرين 4 أيام لاتهامهم بالرشوة

29 أغسطس، 2017, 10:57 م
118
حبس نائبة محافظ الإسكندرية و4 متهمين آخرين 4 أيام لاتهامهم بالرشوة
طباعة
كتبت :ياسمين محمد
“رصـــــد الــــوطــن”

أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قرارا بحبس “س. خ” نائب محافظ الإسكندرية، و4 متهمين آخرين، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة، في قضية اتهامهم بتقديم وتقاضي رشاوى مالية.

أشرف على التحقيقات المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، وباشر التحقيق فريق من محققي النيابة برئاسة المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا.

وأمرت نيابة أمن الدولة العليا بعرض المتهمين على قاضي المعارضات بمحكمة الجنح للنظر في أمر تجديد حبسهم احتياطيا على ذمة تحقيقات النيابة التي لا تزال مستمرة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على نائبة محافظ الإسكندرية و5 متهمين آخرين، على خلفية تورط نائبة المحافظ في عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والإضرار بالمال العام والتربح.. وتبين من التحريات تقاضيها مبالغ مالية وعطايا مادية ومصوغات ذهبية تعدت قيمتها المليون جنيه من بعض رجال الأعمال مقابل استغلال سلطاتها والإخلال بواجبات الوظيفة وإيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمبان أقيمت بدون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون، وإعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، على نحو أضر بالمال العام بحوالي 10 ملايين جنيه.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات