الرئيسية حوادث حبس 6 متهمين فى قضية مصنع الأدوية المغشوشة بالمنزلة

حبس 6 متهمين فى قضية مصنع الأدوية المغشوشة بالمنزلة

moda 862
حبس 6 متهمين فى قضية مصنع الأدوية المغشوشة بالمنزلة
واتساب ماسنجر تلجرام
الدقهلية ـمحمد الهنيدى
“رصــــد الــــوطـــن”

امرت نيابة المنزلة برئاسة المستشار محمد القاضى بحبس 6 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق فى واقعة ضبط مصنع لتعبئة أدوية مغشوشة فى عقار بشارع عبد المنعم رياض بالمنزلة وأخلاء سبيل صاحب العقار من سرايا النيابة .
كما امرت النيابة بضبط وإحضار محمد يسرى المغازى نجل النائب يسرى المغازى نائب دائرة بلقاس لتورطة ومشاركتة مع دكتور صيدلى فى تعبئة الادوية .
حيث تبين أن المصنع بدون رخصة، ومقام على شقتين ومخزن بعقار بشارع عبدالمنعم رياض بمدينة المنزلة مكون من خمس طوابق، وبمداهمة المكان، تمكنت الحملة من ضبط كميات كبيرة من البودرة غير معلومة المصدر، وزجاجات تحمل أسماء بعض الأدوية ومعبأة بأقراص وكبسولات مجهولة بالإضافة إلى جراكن معبأة بمواد مجهولة وبراميل بلاستيك سعة 20 و30 و50 بها أدوية «شراب» مجهولة بالإضافة لزجاجات معبأة منها.
كما تم ضبط 500 ألف ستيكر لوضعها على الزجاجات محلية الصنع والمستوردة، بالإضافة إلى ضبط كميات كبيرة من الأغلفة والعبوات الفارغة وأخرى معبأة وكبسولات مصنعة عبارة عن أدوية مخدرة وأعشاب مجهولة المصدر وأدوية للتخسيس ومستحضرات تجميل، وكذلك كميات كبيرة من الأقراص غير معروف تركيبتها كما تم ضبط ماكينات تستخدم في صناعة عبوات الأدوية واصطمبات لتصنيع الأقراص والكبسولات وشكائر بها بودرة مكتوب عليها بلد المنشأ الصين وهولندا، كما ضبطت القوات مستندات خاصة بطلبيات موجهه لصيدليات بالقاهرة والجيزة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.