الرئيسية أخبار حبل الغسيل يفضح بوسي ويكشف سر مصرع شاب الزهراء بمدينة نصر.. وشهود عيان يكشفون تفاصيل الواقعة

حبل الغسيل يفضح بوسي ويكشف سر مصرع شاب الزهراء بمدينة نصر.. وشهود عيان يكشفون تفاصيل الواقعة

moda 1336
حبل الغسيل يفضح بوسي ويكشف سر مصرع شاب الزهراء بمدينة نصر.. وشهود عيان يكشفون تفاصيل الواقعة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصــــــد الــــوطـــن”

توصلت تحقيقات النيابة رسمياً، والأجهزة الأمنية، إلى حل لغز واقعة العثور على الشاب الذي سقط من الطابق السادس، غارقاً في دمه، من عقار بشارع الجامعة بزهراء مدينة نصر، بعدما استخدم حبل غسيل احدى الشقق، في الواقعة التي هزت شارع الجامعة بزهراء مدينة نصر، حينما اكتشف الأهالي وجود جثة لشاب – 18 سنة – خلف العقار رقم 3.
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وفحصت الجثة، حيث اكتشفت المباحث أن الجثة لشاب يدعى محمود.ك.ع، ويبلغ من العمر 18 عامًا، وعقب المعاينة، تبين أنه سقط من الطابق السادس حيث تقطن سيدة تدعى ابتسام الشريف، 32 سنة، وشهرتها “بوسي”.
تعود الواقعة بتلقي قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة بشارع الجامعة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 17339 لسنة 2017 إداري قسم أول مدينة نصر.
وتبين من المعاينة، أن الشاب حاول التسلل من الطابق السادس إلى أسفل عن طريق حبل غسيل، ولكنه سقط، ما أدى إلى مصرعه، فيما أفادت مصادر مقربة من الفتاة التي كان يتردد عليها المجني عليه، أنها اختفت بعد إخلاء النيابة سبيلها، بعدما استقبلت مكالمات تهديدية من أهلية المجنى عليه الأمر الذى دفعها للهروب خوفًا على حياتها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.