الرئيسية فعاليات ومناسبات حسام آدم يقدم إعتذراً عن تأخر وصول الفيز للضيوف المشاركة في مهرجان جولدن شيف

حسام آدم يقدم إعتذراً عن تأخر وصول الفيز للضيوف المشاركة في مهرجان جولدن شيف

moda 430
حسام آدم يقدم إعتذراً عن تأخر وصول الفيز للضيوف المشاركة في مهرجان جولدن شيف
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت : إيمان السباعى

قدم السيد “حسام آدم” المدير العام لمهرجان جولدن شيف الدولي للطهاه بشرم الشيخ، إعتذاراً للضيوف المشاركة في المهرجان عن تأخر وصول الفيز الخاصة بهم.

كما توجه بالشكر إلي الوفد الجزائري المشارك في فاعليات المهرجان، علي دعمهم الدائم للمهرجان، وقدم الشكر إيضاً إلي اللواء “خالد فودة” محافظ جنوب سيناء، على ما قدمة لإنجاح المهرجان، واللواء “محمود السولية” رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ وجميع القيادات الأمنية، التي تعمل علي تأمين كل أرجاء جمهورية مصر العربية.

وقام السيد “حسام” بإصدار بيان صباح اليوم جاءت كلماتة كالأتي: “إخواني الأعزاء المشاركين والضيوف في مهرجان جولدن شيف الدولي للطهاه المقام فعالياتة في مدينة شرم الشيخ نعتذر لكم عن تأخر وصول الفيز وذلك للظروف الأمنية التي يمر بها العالم أجمع وليس مصر فقط وأود أن أشكر الأخوة الجزائرين علي دعمهم لنا رغم ما تكبدوه من مشاق وإسرارهم علي الحضور للمشاركة في المهرجان وأشكر اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء علي ماقدمه لإنجاح المهرجان واللواء محمود السولية رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ وجميع القيادات الأمنية التي تعمل علي تأمين مصرنا الحبيبة”.

الجدير بالذكر إنه تم تأجيل المهرجان لمدة يومين بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد، وسيقام المهرجان في الفترة من يوم 12 إلي يوم 16 مايو المقبل، في مدينة شرم الشيخ، بفندق سي بيتش أكوا بارك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *